شركة Cardi تعدل على سيارة أستون مارتن DB9

بدأت شركة التعديل الروسية Cardi مشروعاً جديداً بتعديل أستون مارتن DB9 لتحمل الاسم Cardi Concept 442 بعد تغيير شكلها بصورة جذرية.

عند النظرة الأولى للسيارة لا يمكننا ان نتوقع أنها مبنية على أساس أستون مارتن DB9 و ذلك لاختلاف شكلها الخارجي بصورة جذرية، حيث تبدو كأنها سيارة كوبيه فاخرة أكثر من كونها سيارة رياضية ذات أداء عالٍ، لأن الشركة غيرت جميع ألواح الهيكل الخارجي، حتى أنها قامت بإزالة عمود B للحصول على تصميم أنيق و بسيط، و بالإضافة إلى ذلك فإنها غطت السقف بزجاج بانورامي يتصل بشكل أنيق مع الزجاج الأمامي و الخلفي.

أما الداخلية فإنها تظهر بمظهر راقي مع اللوح الخشبي الكبير الذي يغطي لوحة القيادة و بتطعيمات الألمونيوم في الكونسول الوسطي و في الأبواب، كما أنها تحمل لوحة عدادات رقمية و عجلة قيادة كلاسيكية الشكل من ثلاثة أذرع.

ستحمل السيارة محرك أستون مارتن DB9 V12 بسعة 6.0 لتر يرتبط مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

بحسب المصادر الروسية فإن شركة التعديل الروسية قد نشرت صور السيارة في كتيب خاص احتفالاً بمرور 25 عاماً على تأسيسها، و أنها في مراحلها النهائية من التعديل الذي استغرق عامين منذ بدايته. مازال من غير المعلوم إذا كانت ستظل Cardi Concept 442 اختبارية أم لا، لكن في حالة إنتاجها فإنها ستكون أغلى من DB9 التي يبدأ سعرها 695,328 ريال.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}