شركة دبليو موتورز تقيم فعالية مشتركة مع نادي مالكي السيارات الخارقة في الامارات

شركة دبليو موتورز هي المطوّر الوحيد في الشرق الأوسط لسيارات الهايبركار، وتفخر هذه الشركة للسيارات الخارقة بشراكتها مع Supercar Owners Circle من أجل SOC لعطلة نهاية الأسبوع في 11 و12 يناير 2019.

عُقدت المناسبة التي استمرت ليومين في منتجع بولغري دبي وضمّت بعضاً من سيارات السوبركار النادرة في العالم مع عروض حصرية، زيارة إلى كراج سمو الشيخ الإماراتي سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، والعديد من جولات القوافل وحلبة مرسى ياس بين التجارب الأخرى التي تركز على السيارات.

وكجزء من برنامج مبهج قُدِّمَ لأعضاء Supercar Owners Circle والعديد من ضيوف دبليو موتورز ، صعد الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة دبليو موتورز السيد رالف دباس إلى المنصة لتقديم رؤيته ولمناقشة الماضي والحاضر والمستقبل، مع إعطاء رؤىً خاصة متعلّقة بالصناعة والابتكارات الرائدة القادمة من الشركة.

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لسيارة شيفرولية كورفيت ZR1

وواصلت سيارتا Fenyr SuperSport وLykan HyperSport حضورهما على المضمار خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع المشاركة في كل تجارب الأداء التي أضفت سحرها على المشاركين بالحدث.

لايكان السيارة الخارقة

ومن الجدير بالذكر اعزاءنا متابعي عرب شفت ان الشركة العربية تنتج نوعين من السيارات الخارقة هما لايكن سوبر سبورت و فنير سوبر سبورت .

مواصفات فينير سوبر سبورت

تعتمد هذه السيارة العربية على محرك سداسي الاسطوانات سعة 4 لتر يولد قوة 900 حصان و 1200 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل به صندوق تروس من سبع سرعات ثنائي التعشيق ، لتتمكن السيارة الخارقة التي تعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات بالتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 2.7 ثانية .

مواصفات لايكان سوبر سبورت

بمحرك وسطي مكون من ست اسطوانات مرتبط بشاحني تيربو ليولد قوة تصل إلى 750 حصان، وعلى ما يبدو لم تكن هذه القوة كافية برأي شركة دبليو موتورز مما جعلها تعلن لاحقاً عن رفع قوة سيارتها الفائقة بمقدار 20 حصان لتصبح قوتها الرسمية 770 حصان و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وتتسارع أول سيارة عربية فائقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 395 كم/س.