شركة بورش الألمانية تقدم شيء غريب ومميز من أجل فيلم حرب النجوم

شركة بورش الألمانية هذا ماسنتحدث عنه اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت سنتحدث عن حدث غريب ومميز تقدمه شركة بورش الألمانية و المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية ذات الأداء العالي حيث تعاونت الشركة الألمانية بورش مع شركة لوكاس فيلم الأمريكية المتخصصة بإنتاج البرامج و الأفلام من أجل تقديم سفينة فضاء خيالية ومميزة التصميم مزودة بـ 3 أجنحة !!

اقراء أيضاً ….

وللعلم متابعينا فقد تم الإعلان عن توفير سيارات بورش جديدة مزودة بمحركات كهربائية بنسبة 50% في عام 2025 بشكل إنتاجي ، وعلى مايبدو بأن شركة بورش قد صممت سفينة فضاء مذهلة تحمل اسم Tri-Wing S-91x Pegasus Starfighter و ذلك بعد مرور شهرين من العمل على تخيلها ، وقد  خصصت هذه السفينة للمشاركة في سلسلة أفلام حرب النجوم .

مركبة فضائية

تم التعاون المشترك بين مصممي شركة بورش مع اثنين من فنانين استوديوهات لوكاس فيلم في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية  للعمل على تصميم سفينة الفضاء الخيالية والمزودة بـ 3 أجنحة .

حيث زودت السفينة بمصابيح أمامية و التي تم استخدامها في سيارة بورش تايكان 2020 ، التي تعتبر أول سيارة إنتاجية كهربائية ضمن أسطول سيارات بورش الإنتاجية ، أما من الخلف فقد زودت هذه التحفة التخيلية بهوية مستوحاه من سيارات بورشه المتنوعة ، لتظهر النتيجة النهائية بأنها بعيدة عن هوية بورش !.

صور مركبة فضائية

أما بنسبة لهوية داخليةالقيادة في مركبة الفضاء فهي مستوحاه من سيارتي ؛ بورش 911 2020 الجديدة، و بورش تايكان 2020 ، مع حصولها  على لمسات ساحرة  تتناسب مع عالم أفلام حرب النجوم .

شاهدوا أيضاً >>>

درفت سيارات كامارو على حلبة مرسى ياس

من المفترض أن تشارك سفينة الفضاء Pegasus Starfighter في الترويج لـ فيم Star Wars: The Rise of Skywalker الذي سيبدأ  عرضه يوم الجمعة القادم 20 ديسمبر الجاري ، وسيتم عرض مجسم طوله  1.5 متر يظهر تصميم هذه السفينة الغريبة  ضمن العرض الأول لهذا الفيلم في لوس أنجلوس .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}