شركة بنتلي تقوم بتوظيف 120 الف نحلة داخل مصنعها

مزرعة نحل فقد أعلنت الشركة الإنجليزية بنتلي  – Bentley بشكل رسمي عن إقامة مزرعة نحل داخل مصنع سياراتها الذي يقع في بلدة كرو الريفية في بريطانيا.

لم تكن شركة بنتلي أول شركة تقوم بصناعة السيارات في العالم تطلق مزارع النحل المنتجة للعسل داخل مصانعها ، فقد سبقتها شركة الألمانية بورش التي قامت بتوظيف 1.5 مليون نحله تعمل ضمن وظيفتها التي خلقت من أجلها وهي إنتاج العسل ، وذلك ضمن مشروع بورش الذي يحمل إسم توربينشن – Turbienchen كجزء من خطة بورش في برنامج الإستدامة .

مزرعة نحل

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة بنتلي كونتيننتال GT الجديدة

 سنتحدث لكم متابعينا الكرام في عرب شفت عن مزرعة نحل الجديدة حيث يوجد بداخلها 120 ألف نحلة موجودة في منطقة طبيعية في الريف الإنجليزي لكي تقوم بإنتاج العسل الذيذ الصافي .

إستعانة الشركة الإنجليزية بنتلي بخبراء في تربية النحل من بريطانيا للقيام بمهمة صناعة العسل بمقدار من المفترض أن يبلغ 15 كيلوغرام (33 باوند) يتم وضعهم في 50 مرطبان .

صّرحت شركة بنتلي العملاقة بصناعة السيارات الرائعة أن خطتها هذه هي جزء من رغبتها بتحسين أثرها البيئي وحماية الطبيعة في مصنعها بمنطقة كرو الذي لا يزيد عمره عن 80 عاماً .

عسل بنتلي

تعتبر عملية إطلاق النحل  داخل مصنع بنتلي تمثل إحدى طرق بنتلي في تقليل من أثر غاز ثاني أكسيد الكربون في منطقة الريف الانجليزي .

لم تتوفر لدينا سعر مرطبان العسل الواحد المنتج من قبل شركة بنتلي ، ولكن من المؤكد أن شركة بنتلي لن توفر هذه المادة الغذائية المفيدة بشكل هائل بسعر مقبول ، فكما تعلمون يعمل العسل كمضاد حيوي طبيعي للجسم فهو يساهم بتقوية الجهاز المناعي في جسم الإنسان ، كما أنه يمتلك قدرات تم إثباتها في علاج الحروق والجروح وكثير من الأمراض الأخرى .

اقراء أيضاً …. كنز مدفون من السيارات في قاع البحر الأحمر