شركة السيارات الأوروبية تطلق عروضًا حصرية على طرازات ميني

أطلقت شركة السيارات الأوروبية متابعينا الكرام في عرب شفت والتي تعتبر الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة بي ام دبليو في البحرين ، مجموعة من العروض الصيفية الحصرية التي تسري على جميع طرازات ميني لغاية 30 يونيو 2020 .

 اقراء أيضاً : تصميم يحفز المشاعر وأداء ديناميكي في طراز ميني كوبر جون كوبر وركس GP

وبفضل التنوع الكبير ومزايا الرفاهية التي تتمتع بها طرازات ميني أحبتنا في عرب شفت ، توفر هذه العروض الموجهة لكل من العملاء الحاليين والمحتملين فرصة الاستفادة من الخصومات والخدمات الإضافية عند شراء أي من طرازات MINI ذات الشعبية الواسعة .

وبهدف توفير تجربة تسوق مميزة ، تقدم شركة السيارات الأوروبية لعملائها مجموعة من المزايا الإضافية مجانًا عند شراء أي من طرازات ميني المشمولة بالعرض ، بما في ذلك باقة الصيانة لمدة خمس سنوات أو القيادة لمسافة 100 ألف كيلومترًا (أيهما يحل أولًا) ، وباقة الضمان لمدة خمس سنوات أو القيادة لمسافة 200 ألف كيلومترًا (أيهما يحل أولًا) ، بالإضافة إلى توفير التسجيل والتأمين مجانًا للعام الأول .

كما تسهل شركة السيارات الأوروبية حلول التمويل متيحة للعملاء فرصة شراء طرازهم المفضل بدفعات شهرية مخفضة ، وتشمل المزايا توفير قروض تمويل بفوائد منخفضة تصل إلى 1.99% ، وبدون دفعة أولى ، بالإضافة إلى مهلة دفع تصل لمدة ستة أشهر ، وتهدف هذه العوض الحصرية لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء وتسهيل عملية اقتناء طرازهم المفضل من علامة ميني .

وتتميز طرازات ميني بتصميمها المميز ، وقدرتها الفائقة على المناورة ، وكفاءة الأداء ، بالإضافة إلى العديد من مزايا الرفاهية العملية ، لتزيد من متعة القيادة اليومية .

شاهدوا أيضاً : أجمل SUV أستون مارتن دي بي اكس ٢٠٢٠ – Most Beautiful SUV Aston Martin DBX

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}