شركة أبوظبي موتورز تحصد جائزة أفضل وكيل حصري عالمي للسنة في مؤتمر رولز رويس

حصدت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في أبوظبي والعين، التقدير عن أدائها الممتاز عام 2015 حيث فازت بجائزة “أفضل وكيل حصري عالمي للسنة”في مؤتمر رولز-رويس للوكلاء العالميين الذي أُقيم في برلين مؤخراًوذلك للمرّة الرابعة في تاريخها.

وجاءت هذه الجائزة بعد إعلان رولز-رويس موتور كارز ليميتد نتائج المبيعات العالميةلعام 2015 الشهر الماضي حيث احتلّت أبوظبي موتورز الطليعة بين الوكلاء الأفضل مبيعاً لرولز-رويس موتور كارز في العالم وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

حصدت الوكالة أربع جوائز إجمالية بما في ذلك جائزة أفضل وكيل حصري إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى وأمريكا الجنوبية، وجائزة الوكيل الحصري الأفضل مبيعاً ضمن برنامج «بيسبوك»، وجائزة المساهم الأكبر في حجم المبيعات العالمية لعام 2015 مقارنة بالوكلاء الحصريين الآخرين ضمن شبكة العلامة العالمية.

وفي كلمة له بعد مؤتمر رولز-رويس للوكلاء العالميين، قال أرنو هوسيلمان، المدير العام لشركة أبوظبي موتورز: “إنّه لشرف عظيم لنا أن نحصد هذه الجوائز المرموقة من رولز-رويس موتور كارز وأن نحصل على تقدير زملائنا الإقليميين والعالميين على إنجازاتنا.كانت هذه سنة ممتازة أخرى لشركة أبوظبي موتورز حيث حققنا عدداً من الإنجازات لعلامة رولز-رويس، وهذا النجاح يعود بالتأكيد إلى الخيار الاستثنائي من السيارات التي نوفّرها لعملائنا من العلامة الفارهة كما يعود بشكل كبير أيضاً إلى العشق والتفاني في العمل الذي يتّسم به فريق عملنا بالكامل، بالإضافة إلى الدعم الدائم الذي نلقاه من عملائنا الأوفياء. وإننا نتطلّع قدماً إلى مواصلة هذه الروح الإيجابية التي بدأنا بها السنة على الدوام.”

كانت شركة أبوظبي موتورز قد فازت أيضاً بعشر جوائز أخرى في جوائز الوكلاء الحصريين الإقليميين التي أُقيمت في الدوحة في شهر يناير وذلك عن الفئات التالية: الوكيل الحصري الأفضل مبيعاً، وأفضل الوكلاء أداءً في المبيعات مقابل الهدف، وسفير العلامة لعام 2015 (فاز بها جوزيف طيّار) إضافة إلى ثلاث جوائز تقديرية للتميّز في الإنجازات وتحديداً في المبيعات (حسام لولو) وخدمة ما بعد البيع (ساجيث كومار وماريوس غروبلر).

تشتهر أبوظبي موتورز عالمياً بأفكارها المميّزة والمبدعة للسيارات المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج “بيسبوك”، وهي تحافظ على موقعها المتميّز كالوكيل الأفضل مبيعاً ضمن برنامج “بيسبوك” منذ خمس سنوات وحتى اليوم. السنة الماضية، طرح الوكيل الحصري مجموعات مستوحاة من التراث العربي نذكر منها “العاديات” و”نوتيكال” إضافة إلى المجموعة الخاصّة بعيد الشركة والتي تشمل 10 سيارات فريدة جداً صُمّمت احتفالاً بالعيد الثلاثين لشركة أبوظبي موتورز، الأمر الذي ساهم في تحقيق الشركة نجاحاً باهراً وجعلها تستحق جائزة الوكيل الأفضل مبيعاً ضمن برنامج “بيسبوك” للسنة.

تُقام هذه الجوائز سنوياً كجزء من المؤتمر الوكلاء الحصريين العالميين الذي عُقد هذه السنة في برلين، والذي أتاح لجميع أعضاء الفرق الإقليمية والعالمية فرصة الاجتماع مجدداً وتبادل حكايات النجاح والمعارف وتطوير توجّهاتهم الاستراتيجية للسنة الجديدة بالتوازي مع التوجّه العالمي الذي تنتهجه العلامة العالمية الفارهة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}