شاهدوا سيارة كاديلاك اسكاليد ESV 2021 بصورة مميزة

سنقدم لكم متابعينا الكرام  أول صورة مميزة ورسمية لسيارة كاديلاك اسكاليد ESV 2021 الجديدة – Cadillac Escalade ESV 2021 ، تعتبر هذه النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة من أكبر سيارة SUV ضمن أسطول سيارات كاديلاك .

اقراء أيضاً : كاديلاك اسكاليد 2019 تكشف عن سعرها ومواصفتها بمعرض لوس انجلوس

ولقد زودناكم في وقت سابق بقائمة أسعار سيارة اسكاليد الجديدة والتي جاءت لتنافس كلاً من ؛ سيارة مرسيدس GLS ، وسيارة BMW X7  ، بالإضافة لسيارة لينكون نافيجيتور – Lincoln Navigator ، ويبدأ سعرها  من 77,490 دولار أي ما يعادل 290,587 ريال سعودي للنسخة القياسية في السوق الأمريكي .

كاديلاك اسكاليد ESV 2021 الجديدة

جاءت كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة بنفس التصميم الجريء مع مجموعة من التقنيات الحديثة المتوفرة في سيارة اسكاليد ذات قاعدة العجلات القصيرة ، و تتضمن أول شاشة OLED منحنية في القطاع ، كما وفرت سيارة  ESV 2021 حيز حمولة يزيد على الـ 4000 لتر خلف صف المقاعد الأول ، أكثر بنسبة 18 بالمئة عن جيلها السابق ، وهو حيز الحمولة الأكبر بين المنافسين .

تتميز سيارة اسكاليد 2021 الجديدة التي تمت اعادة تصميمها بشكل كامل بتقنيات جديدة مميزة هي الأولى من نوعها في صناعة السيارات ، ك تقنية الصوت AKG الرائدة عالمياً في مجال الميكروفونات بالإضافة إلى سماعات الرأس التي يستخدمها أهم الموسيقيين خلال تسجيل  الموسيقى في الاستوديوهات أو المسارح .

اسكاليد ESV 2021

تعتبر شاشة OLED المنحنية جزءاً مميزاً في التصميم الداخلي ، مما جعل المصممين يستطيعون القيام بعملية دمج البيئة الداخلية بأكملها وتخصيصها . كما تتضمنت شاشة OLED شاشة تحكم تعمل باللمس في الشاشة المركزية ، أما المقصورة فقد حصلت على وحدة تحكم بجميع مميزاتها ،  كما توفرت مفاتيح تحكم في المقود .

 تتميز تقنية OLED أيضاً بألوانها المميزة وجودة رؤية غير مسبوقة تلغي استخدام غطاء الحاجب للإضاءة العاكسة المستخدم في الكثير  من الشاشات التقليدية في السيارات ، مما يخلق جو أكثر إشراقاً وأقل ازدحاماً داخل مقصورة السيارة .

Cadillac Escalade ESV

شاهدوا أيضاً : فورد اكسبدشن 2018 افضل سيارة SUV

وفي حال توفر أي صورة جديدة لـ سيارة كاديلاك اسكاليد ESV 2021، سنعرضها لكم على الفور .

كما سيتم الكشف عن تفاصيل اخرى تتعلق بموعد وصول سيارة كاديلاك إسكاليد 2021 إلى منطقة الشرق الأوسط في وقت لاحق خلال العام الحالي .