شاهدوا الصور المسربة للعملاقة دودج دورانجو SRT هيلكات 2021

سنعرض لكم متابعينا الاعزاء في عرب شفت مجموعة متنوعة من الصور التي سربت على الشبكة العنكبوتية للعملاقة دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 الجديدة والقادمة قريبا .

دورانجو هيلكات 2021

شاهدوا أيضاً : بورش تايكان اول سيارة كهربائية من بورش

كان من المرجح ظهور نسخة سيارة دودج دورانجو هليكات 2021 رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي الليلة ، لكي تشارك يوم السبت القادم 4 يوليو ضمن حفل خاص بمناسبة ذكرى استقلال الولايات المتحدة الأمريكية ، و لكن هذه الساعات المتبقية للإعلان عنها رسمياً لم تمنع من تسريب صور سيارة الـ SUV  ذات الثلاثة صفوف من المقاعد وصاحبة الأداء الرياضي العالي و القوي .

دودج دورانجو SRT هيلكات 2021

ستقع هذه النسخة الجديدة ضمن فئة أعلى من طراز دورانجو SRT ، وتتميز هذه السيارة الامريكية بحصولها على واجهة أمامية تحمل هوية هجومية وشرسة بسبب تصميم الشبك الجديد الذي تحيط به مجموعة من الأضواء العصرية الجديدة ، وزودت السيارة بغطاء محرك منفخ ويحتوي على فتحات تهوية ، وحصلت أيضاً على صادم جديد وغطاء محرك ، بالإضافة لحصولها على خطوط باللون الأسود تصل من الأمام إلى الخلف لتضيف لمسة  رياضية .

كما ستمتلك دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 على نفس المحرك المستخدم في شقيقاتها ؛ دودج تشالنجر هيلكات – Dodge Challenger Hellcat ، و دودج تشارجر هيلكات – Dodge Charger Hellcat ، و جيب جراند شيروكي تراك هوك – Jeep Grand Cherokee Trackhawk ، وهو محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد  ومن المتوقع بأن يصدر منه قوة 797 حصان ، مثل القوة الصادرة من سيارة تشالنجر ريد اي .

داخلية دودج دورانجو SRT هيلكات

ومن المؤكد بأن قوة سيارة دورانجو هيلكات الجديدة  ستزيد عن 707 حصان ، و سيتصل محركها القوي مع قير أوتوماتيكي ZF من ثماني سرعات ، وتتسارع السيارة من صفر وصولاً إلى سرعة 96 كيلو متر في الساعة (60 ميل/س) في غضون 3.5 ثانية أو أقل من ذلك ، ومن المرجح أن تستطيع  قطع مسافة ربع الميل في زمن  11 ثانية .

من المفترض أنه سيبدأ سعر سيارة دورانجو هيلكات الجديدة من 82 ألف دولار أي ما يعادل 307 الف و 500 ريال سعودي .

اقراء أيضاً : سعر دودج دورانجو SRT 2018

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}