شاهدوا الصور المسربة لسيارة لكزس LS 2021

سنعرض لكم متابعينا الكرام في عرب شفت مجموعة متنوعة من الصور الرسمية والمسربة على الانترنت للسيارة اليابانية لكزس LS 2021 المجددة .

اقراء أيضاً : لكزس ES 2019 الجديدة كلياً تطلق مرحلة جديدة من الأداء الرفيع والرقي والفخامة

 حصلت سيارة لكزس LS 2021 على أول عملية تجديد لجيلها الخامس الذي كانت بدايته عام 2017 كموديل لعام 2018 .

صور لكزس LS 2021

حصلت سيارة لكزس 2021 المعدلة على العديد من التحديثات الخارجية و الداخلية ، كما ظهر من خلال هذه السيارة تركيز المهندسون على زيادة مستويات الراحة و الهدوء والتحسين الشامل للسيارة ، وتزويد مقدار الديناميكيات الأفضل فيها .

وللتذكير متابعينا تقع هذه السيارة ضمن فئة سيارة سيدان الفاخرة ذات الحجم  الكبير وجاءت لتنافس كلاً من :

اودي A8 و بي ام دبليو الفئة السابعة و مرسيدس اس كلاس .

مواصفات لكزس LS 2021

تمتلك سيارة Lexus LS 2021 مع واجهة أمامية بمصابيح مجددة تتضمن ثلاثة أضواء بالإضافة لضواء على شكل حرف L ، وتم تطوير تصميم الصادم الأمامي وحصل على فتحات تهوية  أمامن الجوانب فقد جاءت بتصميمها المربع كما يوجد بعض اللمسات الكرومية .

كما تم تغيير لون الشبك الأمامي ليصبح معدني داكن ، أما من الخلف فقد حصلت السيارة على بعض التحديثات  البسيطة والتي تضمن أضواء LED جديدة وبعض اللمسات من البيانو بلاك .

وبالنسبة لسيارة لكزس LS F Sport الجديدة فقد حصلت على لون خاص بالشبك الأمامي ، وجنوط بقياس 20 إنش ، كما حصلت على خيار جديد من الألوان الخارجية اسمه Gin-ei Luster .

اما داخلية لكزس LS – Lexus LS متابعينا الكرام فقد زودت بشاشة بقياس 12.3 إنش تعمل على اللمس ، وتدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

فقد ركزت شركة لكزس – Lexus على تعديل وتحسين أداء ماصات الصدمات في هذه السيارة المحدثة لتقليل نسبة الاهتزازات التي يتم نقلها إلى الداخلية ، كما تم تحسين عزل السيارة في نسختها التي تعتمد على محرك البنزين وفي الاصدار الهجين أيضاً .

شاهدوا أيضاً : جاكوار اف تايب 2021 – Jaguar F Type 2021

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}