سيكشف عن سيارة BMW i7 السيدان الكهربائية خلال عام 2022

BMW i7 الكهربائية في هذا المقال سنعرفكم على سيارة السيدان فقد زودناكم متابعينا الأعزاء في وقتٍ سابق ببعض الصور التجسسية لسيارة بي ام دبليو i4 الجديدة والقادمة لمنافسة سيارة تيسلا موديل 3 ، ثم قدمنا لكم بعض الصور لسيارة بي ام دبليو iNext بنسختها التجريبية القادمة بنسخة إنتاجية والتي ستنافس سيارة تيسلا موديل X ، ولكن هل الصانع الألماني سينافس إحدى السيارات من خلال سيارته الجديدة بي ام دبليو i7 ؟

BMW i7 الكهربائية سيتم الكشف عنها خلال عام 2022 تعرف عليها عبر هذا المقال

BMW i7 الكهربائية

ترغب الشركة الألمانية بي ام دبليو بتطبق قرارها السابق وهو زيادة إنتاج السيارات الكهربائية الجديدة لكي تنضم إلى أسطولها الفاخر والمميز من سيارات الإنتاج التجاري التي ستباع في الأسواق العالمية ، سنتحدث لكم متابعينا عن سيارة بي ام دبليو i7 .

حسب بعض التقارير الصحفية والغير رسمية نشرها موقع BMWBlog بأنه خلال عام 2022 سيتم  الكشف عن سيارة بي ام دبليو i7 و التي ستمثل فئة سيارة سيدان كهربائية مميزة بحجمها القريب من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة .

شاهدوا أيضاً : جاكوار اي بيس الكهربائية – Jaguar I-PACE

كما أشارت التقارير الصحفية الغير رسمية بأن هذه السيارة الألمانية الكهربائية سيتم تزويدها بأحدث التقنيات المتطورة ومن أهم هذه التقنيات تقنية قيادة شبه ذاتية ، كما ستعتمد سيارة بي ام دبليو i7 القادمة على محركات كهربائية تولد قوة حصانية تصل لغاية 650 حصان ، كما ستحصل المحركات على الطاقة من بطاريات ليثيوم ايون قادرة على جعل السيارة تسير لمسافة تزيد عن 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

سيارة BMW i Vision Dynamics الاختبارية

وللعلم متابعينا فإن أسطول سيارات BMW i يضم حالياً 3 سيارات ؛ بي ام دبليو i3 ، بي ام دبليو i8 كوبيه ، و بي ام دبليو i8 سبايدر  .

وإن صحت هذه المعلومات الغير رسمية سيتم قبل إطلاق سيارة i7 الكشف عن النسخة الإنتاجية من سيارات ؛ و بي ام دبليو ix3 ، بي ام دبليو i4 ، و بي ام دبليو iNext   .

ترغب الشركة الألمانية BMW بحلول عام 2025 بتوفير 12 سيارة كهربائية بالكامل في أسطول سياراتها الإنتاجية التي تباع في الأسواق .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة BMW i Vision Dynamics الاختبارية .