سيارة S-Class الجديدة من مرسيدس-بنز: مفهوم جديد للفخامة والتفوق تقدمه شركة الإمارات للسيارات

أعلنت شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي، عن طرح سيارة S-Class الجديدة كلياً من مرسيدس-بنز التي تسطر صفحة جديدة في تاريخ التنقل الفاخر والأداء الفائق والتقنيات المتطورة.

تعكس سيارة S-Class اسم مرسيدس-بنز من خلال ما تقدمه من خبرة هندسية عريقة ترسي معايير الفخامة في عالم السيارات، حيث تجمع بين الفخامة الفائقة وأحدث الابتكارات الرقمية. وبمناسبة طرح الشركة لسيارة S-Class في الإمارات، تمت دعوة عشاق مرسيدس-بنز لحضور مجموعة من الفعاليات الحصرية، والتي تقام داخل فيلا خاصة في فيرمونت باب البحر. وقد أتيحت الفرصة للحاضرين لتجربة أسلوب حياة S-Class عبر أربعة مجالات مميزة، مع تسليط الضوء على مواصفات السيارة الجديدة: التصميم والشكل الخارجي وأجواء المقصورة والتقنيات المتطورة. كما قام الحاضرون أيضاً بإضفاء لمساتهم الخاصة من خلال تخصيص العطور والأكواب العربية، وذلك لإبراز إمكانيات التخصيص المختلفة لسيارة S-Class الجديدة.

وقال لورانس جود المدير العام لشركة الإمارات للسيارات – سيارات الركاب: “يسرنا أن نوفر لعملائنا الفرصة لتجربة سيارة S-Class الجديدة كلياً، فهي واحدة من أكثر سيارات مرسيدس-بنز التي يتلهف الجميع لامتلاكها. وتفخر شركة الإمارات للسيارات بأنها الموزع العام المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي منذ العام 1962. وباعتبارها من الأسماء التجارية العريقة والموثوقة في عالم السيارات، فقد كان لشركة مرسيدس-بنز وشركة الإمارات للسيارات مساهمة إيجابية في اقتصاد العاصمة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة ككل من خلال تحقيق الأهداف والالتزام بالتميز، وهو ما تجسده سيارة S-Class الجديدة”.

 

وأضاف: “كان عملاؤنا ومحبو السيارات الفاخرة في جميع أنحاء الإمارة ينتظرون بشغف وصول سيارة S-Class سيدان الجديدة كلياً. ونرحب بوصول السيارة الجديدة، التي تعتبر أفضل سيارة في العالم بلا منازع، لتضاف إلى مجموعة سيارات مرسيدس-بنز التي توفرها شركة الإمارات للسيارات والتي تحظى بإعجاب عملائها. صممت سيارة S-Class لترتقي بمستويات الابتكار والراحة والجودة إلى مستويات استثنائية، وتوفر قمة المتعة للسائق وجميع الركاب”.