سيارة BMW i4 ستكون تحت الأضواء خلال الأسبوع القادم

سنتحدث لكم متابعينا الكرام عن سيارة بي ام دبليو اي4 – BMW i4 الكهربائية بنسختها الاختبارية والتي سيتم الكشف عنها خلال الأسبوع القادم ، تمهد هذه السيارة الكهربائية الطريق نحو  صناعة هذا الطراز الجران كوبيه فهو لا يحتاج للوقود حتى تعمل السيارة ، وسيتم الكشف عن هذه السيارة الجديدة ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020  .

لاتفوت فرصة مشاهدة أيضاً : بورش تايكان اول سيارة كهربائية من بورش

سنقدم لكم اليوم فيديو مشوق ورسمي نشر على الإنترنت يمهد الطريق لسيارة الـ  BMW i4 التي تمتلك هوية تصميمية خارجية متطورة تمتلك هوية رياضية ب أربعة أبواب .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر :

كما أنها ستمتلك تصميم ديناميكي رياضية مع بدي منتفخ بخطوط حادة ، لم تتخلص من المرآيا الجانبية عن طريق استبدالها بكاميرات مرتبطة مع شاشات داخلية .

حيث أننا نتحدث عن هذه السيارة الكهربائية فمن المرجح أن لا تصدر أي انبعاثات من غاز ثاني أكسيد الكربون من سيارة بي ام دبليو اي4 ، كما وستعتمد على محرك كهربائي يصدر منه قوة قريبة من 523 حصان (530 حصان أوروبي PS) ، مما يجعلها أقوى من سيارتي ؛ bmw M3 2020 ، و bmw M4 2020 ، وهذا المحرك يستمد طاقته من بطاريات ليثيوم .

ومن الممكن بأن تتسارع سيارة بي ام دبليو اي 4 القادمة من الصفر وصولاً إلى 100 كيلو متر في الساعة في زمن قريب من أربعة ثواني ، لتبلغ سرعتها القصوى إلى 200 كيلو متر في الساعة .

سيارة بي ام دبليو اي4

كما تقوم هذه السيارة الكهربائية بقطع مسافة تصل لل 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وتصل عملية شحن 80% من طاقة البطاريات ل 35 دقيقة تقريباً .

تسعى شركة BMW لإطلاق سيارة بي ام دبليو اي4 الإنتاجية خلال العام القادم ، ليتم إنتاجها مع العديد  من السيارات.

اقراء أيضاً : بي ام دبليو ستطلق سيارتها الجديدة BMW I4 خلال عام 2021