سيارة هيونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً ستتوفر بتصميمها الجذاب والمميز

سيارة هيونداي سوناتا 2020 سنتحدث متابعينا الكرام عن سيارة السيدان الكورية الجديدة كلياً وسيتم الكشف عنها خلال هذا العام 2019 .

سيارة هيونداي سوناتا 2020

سنتحدث بخصوص التصميم القادم التي ستتألق به هيونداي سوناتا – Hyundai Sonata ، والتي سبق ومهدت الطريق له سيارة هونداي لي فيل روج – Hyundai Le Fil Rouge الإختبارية ، التي تم إطلاقها قبل عام  تقريباً وذلك ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2018 .

2020 hyundai sonata

جاءت سيارة هيونداي سوناتا – Hyundai Sonata لتنافس كلاً من ؛ فورد فيوجن 2019 ، تويوتا كامري 2019 ، مازدا 6 2019، نيسان التيما 2019 ، هوندا اكورد 2019 .

تصريح رئيس التصميم لشركة هيونداي

وحسب التصريحات الرسمية الجديدة التي صرح  بها السيد SangYup Lee ، رئيس التصميم العالمي لشركة هيونداي ، إلى موقع MotorTrend ، “ستواجه سيارة هيونداي سوناتا 2020 تحدياً شديداً مع زيادة الطلب العالمي لشراء سيارات الكروس أوفر و سيارات الـ SUV وانخفاض مبيعات سيارات السيدان بكافئة فئاتها لدى معظم صناع السيارات”.

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لقيادة فورد اكسبدشن 2018 افضل سيارة SUV

كما أضاف المصدر الرسمي ، بأن تصميم هيونداي سوناتا 2020 الجديدة كلياً  سيعمل على جذب العملاء من خلال توفير تصميم ساحر ومميز مع هوية سيارة كوبيه ليختلف شكلها الخارجي بالكامل عن سيارة هونداي سوناتا 2019 الحالية الذي يحمل هوية سيارة سيدان عملية .

تصميم سيارة هيونداي سوناتا 2020

ومن خلال هذه التصريحات الرسمية نتوقع أعزاءنا القراء هوية تصميم رياضي في سيارة سيدان بهوية سيارة كوبية عملية الاستخدام ، وستحصل سوناتا على لمسات عصرية جديدة  ، كما ستحصل على مظهر خارجي مستمد من شقيقتها الإختبارية هيونداي لي فيل روج المرفقة صورها ضمن هذا الخبر .

سيارة هيونداي سوناتا 2020

ستعتمد سيارة 2020 Sonata في جيلها القادم على قاعدة عجلات جديدة ، مما سيعكس بشكل إيجابي على أبعاد السيارة الخارجية لتزداد ، وسيساهم بتوفير راحة أكبر لركاب المقصورة ، كما ستؤثر هذه القاعدة على وزن السيارة  ليصبح أقل  مما سيجعل منها إقتصادية أكثر في صرف البنزين .

حسب بعض التوقعات الأولية  بأن الجيل الجديد من سوناتا سيظهر في 15 مارس القادم في وطنها كوريا الجنوبية ، قبل إطلاقها عالمياً .

تعرف أيضاً على أكبر سيارة SUV سيارة هيونداي باليسايد 2020