بدء عمليات تسليم سيارات دي بي 4 جي تي زاغاتو الجديدة

سيارة زاغاتو الجديدة حيث بدأت أستون مارتن تسليم أول سيارات دي بي 4 جي تي زاغاتو الرياضية الجديدة، والتي تعتبر جزءاً من مجموعة ’أستون مارتن دي بي زد سنتيناري‘ بقيمة 6 مليون جنيه إسترليني، للمالكين المتحمسين، لتكون أول السيارات التسع عشرة، التي تصل إلى عشاق ’أستون مارتن‘ في جميع أنحاء العالم.

سيارات دي بي 4 جي تي زاغاتو الجديدة

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربة استون ماترن DBS – Aston Martin DBS

ويعد النموذج الجديد من سيارة زاغاتو الجديدة المخصصة لحلبات السباق أحدث إصدارات البرنامج الناجح لمواصلة التصنيع، الذي بدأ بإنتاج سلسلة سيارات ’دي بي 4 جي تي‘ في عام 2017، وهو يمثل ثمرة جهود حثيثة استغرقت 4500 ساعة من العمل الدؤوب والمتقن الذي بذلته العلامة التجارية في المقر الرئيسي للشركة في نيوبورت باجنيل في باكينغهامشاير.

وتجسد السيارات أرقى النماذج التي توفرها مشاريع برنامج مواصلة التصنيع من ’أستون مارتن‘ حتى الآن، وتعتبر تتويجاً لشراكة تمتد لأكثر من نصف قرن مع دار ’سيارة زاغاتو الجديدة‘ الإيطالية الرائدة عالمياً في مجال تصميم هياكل السيارات والتي تحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسها هذا العام.

DB4 GT Zagato

وصُمّمت ’دي بي 4 جي تي زاغاتو‘ في الأصل لخوض السباق ضد سيارات ’فيراري‘ في ستينيات القرن العشرين، لتدخل سجلات تاريخ ’أستون مارتن‘، وتشهد إقبالاً واسعاً باعتبارها أجمل السيارات الرياضية على الإطلاق.

 وتلتزم سيارات ’دي بي 4 جي تي زاغاتو 2019‘، التي سيتم تسليمها لمجموعة مختارة من مالكيها، بهوية سيارات ’دي بي 4 جي تي‘ الأصلية بتصميم ’زاغاتو‘، والتي أنتجتها ’أستون مارتن‘ و’زاغاتو‘ في ستينيات القرن الماضي.

وتأتي إعادة تطوير هذه السيارة في أعقاب النجاح الباهر الذي حققته سيارات ’دي بي 4 جي تي‘ الـ25 التي تم بيعها خلال عام 2017 لهواة وعشاق السيارات الرياضية؛ كما أن هذه الخطوة تسبق تطبيق البرنامج الأكثر طموحاً على الإطلاق لإعادة تطوير سيارات أستون مارتن التاريخية، ولاسيما طراز ’دي بي 5 جولد فينجر إديشن‘ التي سيتم طرحه في السوق بحلول عام 2020.

Aston Martin DB4 GT Zagato

كلمة الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’أستون مارتن

قال آندي بالمر “نحن مسرورن بالعمل مع ’زاغاتو‘ لإبداع هذه السيارات الرياضية الرائعة. وبعد وصولها اليوم إلى مجموعة صغيرة من المالكين حول العالم، أنا متأكد من أنهم سيشاركونني الفخر بالدور الذي يؤدونه في تاريخ هذه العلامة التجارية الفاخرة”.

كلمة رئيس قسم العمليات الخاصة لدى ’أستون مارتن

قال بول سبايرز، المسؤول عن بناء سيارات هذه السيارات الـ19 يدوياً: “لا شك أن فرحة جامعي السيارات الـ19 المحظوظين هؤلاء ستكون غامرة بحصولهم على هذه السيارات الرائعة والفريدة. وقد شكلت ’دي بي 4 جي تي زاغاتو‘ الجديدة واحدة من أكثر برامجنا صعوبة ومكاسب حتى اليوم، وأنا مسرور لرؤية ثمار جهودنا تشق الطريق إلى مالكيها حول العالم”.

مواصفات دي بي 4 جي تي زاغاتو

وتجدر الإشارة إلى أن سعر سيارات ’دي بي زد سنتيناري‘ سيبلغ 6 مليون جنيه إسترليني تضاف إليها الضرائب؛ وستتواصل عمليات تسليم سيارات المجموعة في عام 2019، فيما ستصل ’دي بي إس جي تي زاغاتو‘ إلى العملاء في الربع الأخير من عام 2020.

اقراء أيضاً …. طرازا سبيدستر وشوتينج بريك ينضمان إلى عائلة فانكويش زاغاتو أستون مارتن

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}