سيارة جيمير ا Mega- GT السيارة الخارقة من نوعها

قامت شركة كوينيجسيج بالكشف عن سيارتها الجديدة والتي تأتي بـ اربع مقاعد سيارة كوينيجسيج جيميرا – Koenigsegg Gemera ، حيث أصبحت أول سيارة من نوعها وأقوى سيارة عائلية في العالم ، تحمل السيارة الجديدة اسم جيميرا ولكن الشركة الأم تطلق عليها لقب (Mega-GT) لأنها فئة جديدة من السيارات الجبارة والفاخرة.

جيميرا

شاهدوا أيضاً : رحله مع فريق هوندا ريسينغ F1 وتجربة هوندا اكورد

تكفي داخلية السيارة لـ اربع ركاب بالإضافة لحقائبهم وتوفر مساحة داخلية مناسبة ومريحة، أما بنسبة لدخول إلى مقصورة السيارة فهي ليست مثل ركوب أي سيارة عائلية تقليدية، فأبواب سيارة جيميرا تفتح للأعلى بطريقة مذهلة.

Koenigsegg Gemera

 لم تقف مميزات سيارة جيميرا على الرفاهية والراحة ، فهي توفر شاشات عرض للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية ، كما توفر شواحن لاسلكية للهواتف في الأمام والخلف، كما أنها تدعم نظام آبل كار بلاي، واي فاي والإنترنت، كما زودت ب 11 مكبر صوت مع نظام صوتي متطور ، بالإضافة إلى وجود كاميرات خارجية وداخلية، مع مكيف ثلاثي المناطق وكما زودت داخلية السيارة بحاملات أكواب لكل راكب عدد2!

صور كوينيجسيج جيميرا

تعتمد السيارة على نظام هجين بمكبس يجمع بين عمل ثلاث محركات كهربائية بقوة 1,100 حصان ، مع محرك Freevalve يعمل على البنزين مكون من ثلاث اسطوانات سعة 2 ليتر مع توين تيربو يطلق عليه اسم Tiny Friendly Giant اختصار TFG يصدر منه قوة 600 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ليصدر من عمل الأربعة محركات معاً 1,700 حصان و 3,500 نيوتن.متر من عزم الدوران .

داخلية كوينيجسيج جيميرا

وتشير المعلومات بشكل رسمية الى أن هذه السيارة الجديدة ذات 4 مقاعد تتسارع من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 1.9 ثانية في حال استخدام جميع محركاتها وعند قيادتها بخط مستقيم وعند تزويدها بـ وقود ايثانول أو ميثانول E85 .

اقراء أيضاً : فيديو يجعلك تقترب من رؤية مفتاح سيارة كوينيجسيج يسكو الجديدة

وعند قيادة هذه السيارة الخارقة باستخدام المحركات الكهربائية فقط يمكنهم الوصول إلى سرعة 300 كيلو متر في الساعة ، يمكن الاعتماد على الطاقة الكهربائية بالكامل حتى مسافة 50 كيلو متر .

تشير المعلومات أنه سيتم صناعة 300 نسخة من كوينيجسيج جيميرا ، ويرجح أن يكون سعر هذه السيارة قريب من مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3.75 مليون ريال سعودي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}