سيارة تويوتا كروس أوفر تظهر بأول صورة مشوقة لها

إنتشرت صورة رسمية سيارة تويوتا كروس أوفر الجديدة ذات الحجم الصغير عبر الشبكة العنكبوتية ، وذلك قبل موعد إطلاقها بشكل رسمي ضمن معرض جنيف للسيارات 2020 في شهر مارس القادم .

لافتوت فرصة مشاهدة : تجربتنا لقيادة تويوتا افالون Toyota Avalon 2019

ستكون هذه السيارة الجديدة نسخة كروس أوفر من تويوتا يارس الجديدة .

من خلال هذه الصورة المشوقة سنرى جزء من التصميم الخلفي للسيارة الجديدة تويوتا كروس ليتوضح لنا شعار تويوتا الذي يأتي خلفه اللون الأزرق ليؤكد بأن هذه السيارة صديقة للبيئة كما أنها تعتمد على الطاقة الكهربائية ، كما سنرى مصابيح رفيعة ممتدة بشكل أفقي تعمل مع أضواء LED ، بالإضافة إلى وجود هيكل منتفخ مع خطوط حادة ، وصادم عريض ، وزجاج خلفي منحني وجناح مدمج .

تويوتا 2021

ستمثل سيارة تويوتا فئة الـ B-SUV الجديدة لتوفر منافسة جديدة في سوق سيارات الكروس أوفر الذي يشهد ارتفاع واضح للغاية في نسبة المبيعات بشكل عالمي ، وستعتمد السيارة على شاصي TNGA-B ، ولكنها ستكون بحجم صغير أصغر من شقيقتها تويوتا C-HR .

أما من الناحية الميكانيكية ستمتلك هذه السيارة نظام هجين يجمع بين محرك بنزين سعة 1.5 ليتر مع محرك كهربائي .

ستمثل السيارة فئة الكروس أوفر من تويوتا ياريس الجديدة ، وستمتلك لمسات خارجية مميزة .

اقراء أيضاً : تويوتا راف 4 2019 الجديدة كلياً تحدث مجدداً نقلة كبيرة في فئة السيارات الرياضية

حسب الخطط التي ترسمها شركة تويوتا الياب فإن سيارة تويوتا كروس أوفر الجديدة ستسجل مبيعات تصل نسبتها لل30% من سيارات تويوتا التي سيتم بيعها في السوق الأوروبي بحلول سنة 2025 .

من المتوقع بأن يتم إطلاق هذه السيارة الجديدة في معرض جنيف في تاريخ 3 مارس بجانب سيارات ؛ تويوتا GR ياريس ، تويوتا ميراي ، و تويوتا راف 4 بلج ان هايبرد ، و سوف يتم إطلاق سيارة تويوتا سوبرا مع محرك اربع سلندر سعة لترين .