سيارة باكالار أول سيارة من بنتلي بمقعدين منذ 90 عام

سنتحدث لكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت عن شركة بنتلي العريقة وماتقوم به من أعمال ناجحة ومميزة وذلك من خلال قسمها “مولينر” المتخصص بصناعة السيارات الفاخرة ، حيث ستكشف عن سيارة بنتلي باكالار – Bentley Bacalar الجديدة ، التي تعد أول سيارة بمقعدين من إنتاج شركة بنتلي منذ 90 عام .

سيارة بنتلي باكالار

شاهدوا أيضاً : رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

ستقوم شركة بنتلي مولينر بإنتاج 12 نسخة من هذه السيارة الجديدة، كما أصبح ملاكها معروفين في عدة دول حول العالم ، يبلغ ثمن السيارة الواحدة نحو 1.9 مليون دولار أمريكي.

سيارة بنتلي باكالار من الخلف

هذه السيارة المميزة تتصف بأنها ذات أداء عالي فهي سيارة نادرة و تمتلك بابين فقط ، كما تحمل إسم بحيرة لاجونا باكالار التي تقع في شبه جزيرة يوكاتان المكسيكية والمعروفة بجمالها الطبيعي الساحر.

تستوحي سيارة باكالار صفاتها التصميمية من سيارة EXP 100 GT المعروفة بجمال تصميمها المذهل، كما أنها حصلت على عدة جوائز .

كما تحمل سيارة باكالار هوية مستقبلية، فهي تحلق بشركة بنتلي نحو النجاح الكبير والمرموق ، فقام فريق التصميم بإنتاج طراز مميز بديناميكية عالية.

مقصورة الداخلية لسيارة سيارة بنتلي باكالار

و تمتلك أغطية خلفية مخروطية تذكرنا بملامح السيارات الرياضية القديمة التي تتكون من مقعدين ، أما داخلية السيارة تتميز بلمساتها الأنيقة من ناحية التصميم و التنفيذ ، وتمتلك كونسول وسطي جديد ذو زوايا حادة  وتلتف ببساطة من خلال لوحة القيادة والأبواب.

كما زودت هذه السيارة الجبارة بعدة مواد كانت موجودة  بسيارة من طراز EXP100GT ، وتتضمن هذه المواد على طلاء يتكون من الرماد المستخرج من قشور الرز، وصوف طبيعي من الإنتاج البريطاني، وخشب Riverwood الذي يبلغ من العمر 5,000 سنة والذي استخرج من السهول الساحلية في شرق إنكلترا.

سيارة بنتلي باكالار من الاعلى

اقراء أيضاً : بنتلي تكشف عن تفاصيل الطراز الأحدث من كونتيننتال جي تي مع إطلاق نسخة V8 الجديدة

ميكانيك تعتمد سيارة بنتلي باكالار على محرك W12 سعة 6 ليتر مع توين تيربو يولد قوة 655 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من ثماني سرعات .

ومن المحتمل أن يبلغ سعر سيارة  بنتلي باكالار الحصرية الإنتاج 1,9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7,125,000 ريال سعودي ، وسيتم صنع 12 نسخة منها نظراً لكونها مزودة بـ أخشاب سوداء نادرة لا تكفي إلا لإنتاج هذا العدد من السيارات .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}