سيارات استون مارتن تستعتد لتسجيل حضور قوي خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات

سيارات استون مارتن تستعتد لتسجيل حضور قوي خلال الدورة 89 من فعاليات “معرض جنيف الدولي للسيارات”، بإطلاقها للمفهوم المناسب لجميع أنواع الطرقات لاجوندا للمرة الأولى عالمياً .

فبعد النجاح اللافت الذي حققته الشركة في أعقاب إعادة إطلاقها لسيارة لاجوندا، أول علامة للسيارات الفاخرة منعدمة الانبعاثات على مستوى العالم، والمفاجأة التي شكلها إطلاق مفهوم لاجوند ا Vision Conceptخلال دورة العام الماضي؛ ستقوم استون مارتن هذا العام بإطلاق مفهوم لاجوندا .

استون مارتن لاجوندا

وستباشر لاجوندا بإنتاج هذا المفهوم ليكون أول طرازاتها، والذي يجسد جميع السمات الجريئة التي حملها مفهوم Vision Concept.

ومن خلال الاستفادة الكاملة من منصة لاجوندا للتقنيات منعدمة الانبعاثات، نجح فريق التصميم بابتكار سيارة تمتاز بمظهر فائق الأناقة وكفاءة عالية في الاستفادة من المساحات،لتتكامل مع التصميم الفاخر والذي يؤكد على الجرأة الفريدة التي يوفرها التزام لاجوندا الراسخ باستخدام تقنيات توليد ونقل الحركة منعدمة الانبعاثات.

سيارات استون مارتن

وسيكون مفهوم لاجوندا حاضراً إلى جانب النماذج الثلاثة الرئيسية من السيارات الرياضية التي تنتجها استون مارتن والتي تشمل: Vantage وDB11 AMR وDBS Superleggera، حيث خضعت سيارتان منها للتخصيص على يد فريق خدمة Q by استون مارتن .

تصميم استون مارتن

واستلهمت التصاميم من الأداء رفيع المستوى لسباقات السيارات في تصميم سيارة Vantage التي ستعرضها خلال المعرض. وتجسد هذه السيارة الطابع الديناميكي المتأصل لسيارات السباق والذي يتألق من خلال التشطيبات التي وضعها فريق خدمة Q by استون مارتن بلون ’كوزموز أورانج‘ البرتقالي، والاستخدام الواسع لألياف الكربون في المكونات الداخلية والخارجية للسيارة مع رسومات برتقالية اللون، والتي تتلاءم مع المفاتيح الداخلية بلون المعدن المؤكسد.

شركة استون مارتن

في حين تحمل سيارة DBS Superleggera طابعاً مميزاً، وتستكشف في تصميمها روعة الألوان السوداء. فقد تم طلاء هذه السيارة من فئة Super GT واستطاعة 715 حصان، بلون ’نومينوس بيرل‘ الحصري من خدمة التخصيص Q by استون مارتن ، وتزويدها بحزمة إكسسوارات من الكربون باللون الأسود من Q Collection، وعجلات بعوارض على شكل حرف Y بقياس 21 بوصة باللونين الأسود والبرونزي، وأضواء خلفية ذات تأثير ضبابي. وتسهم المكونات الداخلية للمقصورة والمصنوعة من نسيج محبوك بطريقة Triaxial Weave، من ألياف الكربون وجلد الأنيلين باللونين الأسود اللماع والبني الداكن في تعزيز هذا الطابع المميز للسيارة، وإضفاء مظهر مفعم بالفخامة والأناقة على السيارة.

كلمة الرئيس والمدير التنفيذي لـ شركة استون مارتن

وفي هذا السياق، قالآندي بالمر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة استون مارتن : “شهدت الأعوام الماضية تغيراً جذرياً في الأساليب التي تتبعها علامات السيارات للكشف عن منتجاتها الجديدة، ولكن لا شيء يضاهي عرض سيارة جديدة في واحد من أكبر معارض السيارات. ولطالما شكّل ’معرض جنيف الدولي للسيارات‘ المنصة المثلى بالنسبة لنا، حيث كان الحضور اللافت الذي حققه جناحنا في دورة المعرض للعام الماضي عندما قمنا بإطلاق مفهوم لاجوند ا Vision Concept دليلاً على ذلك.

شاهدوا أيضاً : تجربة مع اقوى سيارات استون مارتن

ولذا يسعدنا أن نعود لنقوم بإطلاق منتج جديد من خلال هذا المعرض الرائع. ويوفر مفهوم لاجوندا All-Terrain Concept لمحة وافية عن أولى نماذج سيارات لاجوندا التي ستدخل مرحلة الإنتاج، حيث يسلط الضوء على دور تقنيات توليد ونقل الطاقة منعدمة الانبعاثات من لاجوندا في مساعدتنا على ابتكار سيارات مذهلة لا شك أنها ستُحدث نقلة نوعية في سوق السيارات. وأتوقع أن يشهد جناح استون مارتن  لاجوندا حضوراً غير مسبوق خلال دورة المعرض لهذا العام، وأتطلع قدماً لرؤية تفاعل الزوار معه”.

معرض جنيف الدولي للسيارات

وسيقام “معرض جنيف الدولي للسيارات” بين 5 – 17 مارس 2019. وندعوكم لزيارة جناحنا في القاعة رقم 2، المنصة رقم 2229، أو متابعة المعرض عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة استون مارتن .