سلسلة V من كاديلاك سيارات فاخرة وأنيقة مع قدرات فائقة على حلبات السباق

مجموعة كاديلاك V- المكوّنة من ATS-V وCTS-V- تقدم مزايا القوة المذهلة والأداء الفائق في فئة السيارات الفاخرة المتطورة لدى العلامة.

ومع دمج أكثر قوة لمحرك التيربو المزدوج من كاديلاك V6 سعة 3.6 لتر، تقدم ATS-V أول محرك تيربو مزدوج في تاريج سلسلة V. وهذا المحرك قادر على توليد 464 حصاناً و603 نيوتن متر من عزم الدوران، ويعد أحد أفضل محركات الست أسطوانات توليداً للقوة، وهو يحقق تسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في غضون 3.9 ثانية فقط، ويصل إلى سرعة قصوى تبلغ 304 كيلو متر في الساعة.

ويدعم محرك التيربو المزدوج من كاديلاك الشاسيه ذو التصميم المطوّر بالكامل، وأنظمة التعليق والقوة المحرّكة، التي تم تصميمها لجعل ATS-V السيارة الأكثر رشاقة، وتجاوباً، وثقة في فئة السيارات الرياضية الفاخرة المتوفرة في الأسواق.

وعندما يتعلق الأمر بالقوة أيضاً، لا يمكن لطراز CTS-V أن يخيب التوقعات على الإطلاق. وفي الواقع، يقدم هذا الطراز محرك سوبرتشارج جديد V8 سعة 6.2 لتر قادر على توليد 640 حصاناً و855 نيوتن متر من عزم الدوران.

ومع المزيد من القوة الحصانية وعزم الدوران التي تفوق المنافسين في هذه الفئة، تحقق CTS-V تسارعاً من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة بغضون 3.8 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 322 كيلو متر في الساعة.

وتمثل عناصر التصميم والشاسيه وأنظمة التعليق المكرسّة للحلبات، استكمالاً لقوة سوبر تشارج المحرّكة وترتقي بقدرات، وأداء، ومزايا تحكم السائق في CTS-V إلى مستويات جديدة بالكامل، فضلاً عن توفير ميزة القيادة على الحلبات مباشرة من المصنع وبدون الحاجة إلى أي تعديلات إضافية.

وجهز كلا المحركان بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثمانيسرعات،ويتضمن نظام التحكم بالانطلاق، ومعزز تحاسبيلأداء نقل السرعات.

وإضافة إلى ذلك، جهزت كاديلاك ATS-V وCTS-V بنظام فرامل Brembo عال الأداء، يؤمن قدرات متناسقة على الحلبات، وقدرات تحكم فائقة، وتجاوب فوري، بفضل القطر الكبير للأقراص وملاقط المكابس المتعددة في الامام والخلف.

وتمثل علامة V ذروة قدرات الأداء الرياضي من كاديلاك، وقد وضعت كاديلاك في موقع منافس لأبرز الأسماء المشهورة في هذه الفئة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}