رنج روفر تشوقنا بطريقة مختلفة لرؤية سيارتها ايفوك 2020 الجديدة

رنج روفر ايفوك 2020

رنج روفر ايفوك 2020 سوف تظهر بعد وقت قليل احبتنا متابعي عرب شفت ،حيث سيتم الكشف عن الجيل الثاني من صغيرة عائلة سيارات رنج روفر لتقوم شركة لاند روفر بتشويقنا بطريقة مميزة ومختلفة عن السابق .

مجسمات رنج روفر ايفوك

قررت الشركة البريطانية العريقة ان تشوقنا من خلال إطلاق مجسمات لسيارة ايفوك 2020 مصنوعة من الأسلاك بالحجم الكامل لـ سيارة الكروس أوفر الكبيرة ، وتم وضع هذه المجسمات في عدة مناطق مختلفة من العاصمة البريطانية لندن .

الشركة كانت هي السباقة دائماً في ابتكار مفهوم السيارات الفاخرة الصغيرة متعددة الاستخدامات ، وهو ما يتأكد من خلال إطلاقها طراز رنج روفر ايفوك عام 2010 ، أما الجيل القادم من هذا الطراز الحائز على الكثير من الجوائز فيبشر بتأثير مماثل عبر إرساء معايير جديدة سواءً من حيث التصميم أو الأداء أو حتى الاستدامة .

وكان المسؤول عن تصميم هذه المجسمات الفنية الملونة هو نفس الفريق الذي قام بتصميم سيارة ايفوك 2020 الجديدة ، وهي بذلك تعبر عن الفلسفة التصميمية التي تقف وراء الأبعاد المتناسقة لهذه السيارة من فئة الكروس أوفر ، وتجمع الهياكل المصنوعة بالحجم الكامل للسيارة بين الخطوط البسيطة والحداثة لإبراز جمالية السقف الانسيابي وخط العرض المرتفع الذي يحدد ملامح ايفوك الجديدة الشبيهة بـ سيارات الكوبيه.

ووضعت اربع مجسمات  إبداعية على مواقع بارزة من حيي كينسينغتون و تشيلسي في لندن ، و تم تشطيبها بألوان النحاسي والأزرق والأحمر.

من جهته قال مدير التصميم في شركة لاند روفر السيد جيري ماكغفرن  : “تم صنع هذه الهياكل لاستشفاف ملامح سيارة رنج روفر ايفوك 2020 الجديدة التي تجسد في مضمونها نهج الحداثة التصميمية لـ سيارات رنج روفر ، ولم نجد مكاناً أفضل لعرض هذه الأعمال الفنية من وسط لندن التي تعد واحدةً من أعرق مدن العالم”.

وتعتبر سيارة رنج روفر ايفوك قصة نجاح عالمية المستوى بتسجيلها مبيعات تجاوزت 750 ألف سيارة وفوزها بأكثر من 225 جائزة دولية.

شاركونا ارائكم احبتنا متابعي عرب شفت بالتعليق اسفل المقال عن تصميم هذه السيارة .