رحلة فريدة لتويوتا كامري في ربوع الإمارات

في أعقاب إطلاق سينما مهبط مروحية لكامري مؤخراً (CamryHelipadCinema)، ستأخذ الفطيم تويوتا، الرائدة في التنقل المستدام منذ 2008، سيارة كامري الجديدة كلياً في رحلة إلى مناطق رئيسية في ربوع الإمارات العربية المتحدة لتمنح عشاقها فرصة فريدة لتجربتها عن كثب خلف عجلة القيادة، وتسليط الضوء على تصميم السيارة فائق الحداثة وأدائها الجبار. وفضلاً عن التعرف على المزايا الجديدة للسيارة، سيتمكن المشاركين في هذه الفعالية من اصطحاب ذكرياتهم إلى المنزل من خلال كشك التصوير الموجود في الموقع.

من الجدير بالذكر أن العرض الجوال، الذي انطلق بصورة متزامنة في 22 فبراير في مارينا مول في أبو ظبي ودبي فيستيفال سيتي مول في دبي، وانتقل بعد ذلك إلى القرية العالمية، وهي وجهة السياحة والترفيه العائلية الرائدة في دبي، وذلك من 1 إلى 3 مارس، سيكمل رحلته إلى واجهة المجاز المائية في الشارقة من 9 إلى 10 مارس، ليعود في نهاية المطاف إلى نقطة انطلاقه في دبي فيستيفال سيتي مول لثلاث عطلات أسبوعية وفقاً للمواعيد التالية: من 15 إلى 17 و22 إلى 24 و29 إلى 31 مارس.

ومن جانبه، قال سعود عباسي مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم: “لقد رفعت تويوتا كامري، عند طرحها في الإمارات العربية المتحدة قبل ثلاثة عقود، سقف التوقعات والطموحات عالياً. وتفتخر الفطيم تويوتا حالياً بتقديم سيارة تتصدر فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم بجودتها الأسطورية ومتانتها وموثوقيتها وكلفة ملكيتها المنخفضة، ناهيك أيضاً عن مظهرها الرياضي وأدائها الجبار بفضل محركها الجديد سعة 3.5 ليتر، الذي يضفي عليها جاذبية أكبر لدى الجيل الشاب والسائقين الباحثين عن متعة القيادة”.

تتوفر كامري الجديدة كلياً بتسعة ألوان خارجية مميزة وبخيارين من المحركات، ابتداءً من 91,000 إلى 124,500 درهم

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}