ديزرت بالم يفوز بالمركز الاول في تحدي مازيراتي للبولو في دبي

السرعة والتعامل مع الطرق الوعرة كانتا محور جولة مازيراتي للبولو لعام 2016 التي أقيمت في نادي ديزرت بالم للبولو في دبي هذا الأسبوع، وأظهر الفريق الفائز “ديزرت بالم” أداءً استثنائياً في هذه البطولة الخاصة.

وقد تنافست أربعة فرق بولو على مدى خمسة أيام أمام ضيوف مازيراتي. ضمت لاعبين محترفين وهواة من المملكة المتحدة، وأوروبا، والإمارات العربية المتحدة، والأردن، والمملكة العربية السعودية، والأرجنتين. كما انضم إليهم جمهور من كبار الشخصيات وضيوف الشرف من رعاة الفرق، تضمنت غلف ستريم، سكافي اند راي، وديزرت بالم.

وبهذه المناسبة، قال أمبرتو شيني، المدير التنفيذي لدى مازيراتي الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: “بينما نعي تماماً الإثارة الفائقة التي تقدمها القوة الحصانية في سياراتنا، تضيف لعبة البولو مستوىً مختلفاً من الإثارة إلى تجربة مازيراتي. ونحن سعداء لمشاركة هذه التجربة مع ضيوفنا ونود أن نشكر الفرق وديزرت بالم لإنجاحهم هذا الحدث المميز”.

وتمكن الفريق الفائز والذي تضمن طارق البواردي (الإمارات، هانديكاب 1) وسام أنستون (المملكة المتحدة، هانديكاب 0) ومارتن جاندارا (الأرجنتين، هانديكاب 4) وماتييس ماجادو (الأرجنتين، هانديكاب 4)، من السيطرة على المرحلة النهائية في المباراة وتحقيق الفوز. أما الفريق المنافس مازيراتي، فقد قدم أداءً قوياً لكنه لم يتمكن من تسجيل أهداف كافية للحصول على وقت إضافي للمباراة. وكان المركز الثالث من نصيب غلف ستريم والذي تغلب على فريق سكافي اند راي.

ومنحت جائزة مازيراتي لأفضل لاعب إلى ناتشو جونزاليز من فريق مازيراتي، في حين تم منح الحصان كاستورا بقيادة ماتييس ماجادو لقبArabia  Equestrio لأفضل حصان.

وإلى جانب قوة الأحصنة الفعلية على أرض الملعب، عرضت مازيراتي نوعاً مختلفاً من قوة الأحصنة مع مازيراتي ليڤانتي التي كانت محط الأنظار في واحدة من أوائل العروض التي ظهرت بها في المنطقة. فمازيراتي لم تسعى فقط إلى صنع سيارة رياضية متعددة الاستعمالات فقط، بل صنع مركبة مازيراتي حقيقية. ومثل كافة طرازاتها، تجمع بين القدرات على الطرقات العادية والوعرة والتمسك بالأسلوب الإيطالي المتميز وسمات تصميم مازيراتي.

وقال إنريكو روسيلي، الرئيس التنفيذي لدى لامارتينا، المورد الرائد في العالم في مجال معدات البولو: “تتيح جولة مازيراتي للبولو دائما مشاعر قوية، وهي احتفال بتاريخنا وتمثل شغفنا تجاه هذه الرياضة. وشراكتنا مع مازيراتي و “Guards Polo Club” يسلط الضوء على نوعية هذا الحدث المميز، والتي تبين مرة أخرى نجاح الجمع بين الفخامة والأداء”.

كما يمثل تحدي مازيراتي للبولو في دبي بداية لسلسلة من الفيديوهات الخاصة من لا مارتينا ومازيراتي باسم  #PoloStories  والتي ستكشف أسرار لعبة البولو من وجهة نظر بعض كبار لاعبي البولو. وتم اختيار إيبي سيفرايت كسفير لمازيراتي ولامارتينا، وهو أيضاً المعلق الرسمي في “Guards Polo Club” ومؤسس أكاديمية “Guards Polo”. سيكون إيبي بطل أول حلقة من سلسلة الفيديوهات وسيتم عرض هذه الفيديوهات حصرياً على قنوات التواصل الاجتماعي لمازيراتي ولامارتينا. وسيتم الكشف أيضاً عن إصدارات محدودة من قمصان البولو المخصصة لكل مرحلة من جولة مازيراتي للبولو.

وبالتزامن مع تحدي دبي للبولو، قدمت الشركتان قميص بولو مميز “24K Gold Dubai Polo” – هذا القميص الفريد الذي يمزج الرياضية مع الفخامة، مطرزة بخيط من الذهب عيار 24 قيراط. ستتوفر “24K Gold Dubai Polo” حصرياً في محلات لامارتينا الرسمية في كل من دبي مول ومول الإمارات، ومن ثم لندن وميلان.

وتم تنظيم تحدي مازيراتي للبولو من قبل “Guards Polo Club” نادي البولو الرائد في أوروبا والذي أسسه في عام 1955 الأمير فيليب، دوق أدنبرة، رئيس النادي.

وعقب جولات سانت موريتز ودبي، ستنعقد الجولة الثالثة من مازيراتي للبولو 2016 في المملكة المتحدة في يونيو.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}