حلبة مرسى ياس تطلق ميزة أسك ياس المزودة بتقنية المحادثة الافتراضية

توفر حلبة مرسى ياس لعشاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 خاصية جديدة “أسك ياس” تمنحهم الإجابة على جميع أسئلتهم خلال فعاليات سباق عطلة الأسبوع، بفضل مزايا تقنية أضافتها على التطبيق الذكي ياس هاب (YasHUB).

ويعد أسك ياس (AskYAS) أحدث المزايا المضافة إلى التطبيق ياس هاب (YasHUB) والتي تتولى مهمة المرشد الافتراضي لزوار الحلبة، إذ تزودهم بجميع المعلومات اللازمة ولمدة 24 ساعة خلال أسبوع السباق.

ويتولى فريق خدمة العملاء الخاص بـ أسك ياس (AskYAS) مهمة الدردشة الحية ليكون دليلاً لرواد الحلبة يقتدون به في سباق عطلة الأسبوع، مما يسمح لهم من معرفة موعد ومكان البرامج الترفيهية التي تنطلق في مناطق الواحات، كما يتميز أسك ياس (AskYAS)  بنظام التجوال الذي يمنح مستخدميه معرفة معلومات حول مرافق الحلبة بما فيها مواقف السيارات ووسائل النقل والمطاعم ومنطقة الجلوس، بالإضافة إلى معرفة توقيت السباق والنتائج، وكل ذلك تحت شعار “أنت تسأل ونحن نجيب”.

ويُتيح التطبيق لمستخدميه الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأغاني ورسالة حصرية لعشاق سباق الفورمولا1 من النجم العالمي ليونيل ريتشي، الذي سيحي ليلة يوم السبت 26 نوفمبر في حفلات مابعد السباق.

وعند طي التصميم الهرمي المصمم خصيصاً والمرفق مع تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 ، سيتمكن محبو السرعة من إشعال حماسهم والاطلاع على نجمهم المفضل الذي سيحي حفلات ما بعد السباق، وكل ما يتطلب ذلك وضع التصميم الهرمي فوق الهاتف والتأكد من مستوى الصوت، ليتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة فيديو ثلاثي الأبعاد الذي يقدم لهم لمحة مميزة عما ينتظرهم خلال عطلة أسبوع السباق.

تستمر حلبة مرسى ياس بتقديم التحديثات على تجربتها الرقمية والتفاعلية، ويأتي اضافة الميزة الجديدة على تطبيق الذكي ياس هاب (YasHUB) تزامناً مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 ، بمثابة اثبات عن حرصها الدائم بتقديم أسمى الخدمات لزوارها.

تمنح خاصية تجوال في التطبيق الذكي، الاطلاع على معلومات حول المواقع الرئيسية ضمن الحلبة وبكل سهولة عبر توجيه كاميرة الهاتف المحمول نحو ذلك الموقع الرئيسي لتظهر معلومات حولها على شاشة الهاتف مقدمة لضيوف الحلبة وحاملي التذاكر تجربة متكاملة تغمر حواسهم، بالإضافة إلى أنه يوفر معلومات تخص أهم الوجهات على جزيرة ياس ومواقعها. فإذا اختار أحد المستخدمين موقعاً مثل عالم فيراري أو ياس ووتر وورلد أو مضمار ياس لينكس، فسيعرض التطبيق صفحة تضم كافة المعلومات الخاصة بذلك الموقع من دون مغادرة التطبيق.

وعلق نك مكلوي، مدير المبيعات والتسويق في حلبة مرسى ياس: “نسعى في كل عام إلى تقديم الجديد لمحبي رياضة سباق السيارات لزيادة متعتهم خلال سباق عطلة الأسبوع في حلبة مرسى ياس. وقد صُممت الميزة الجديدة “أسك ياس” (AskYAS) بهدف تقديم المساعدة لزوار الحلبة، إذ تمنحهم معلومات عن الفعاليات والأحداث وعن كل جانب من جوانب السباق، وسيساعد التطبيق الآلاف من زوارنا القادمين من مختلف أنحاء العالم بالتجوال والتمتع ضمن أرجاء الحلبة في عطلة الأسبوع”.

وأردف مكلوي بالقول: “تتميز الميزة الجديدة بأنها تبث المواقع الرئيسية بشكل مباشرة ونقل حي على شاشات الهواتف الذكية والتي تعرض معلومات آنية عن الفعاليات المقامة فيها، وقد أصبح الآن تطبيق ياس هاب (YasHUB) جزءاً أساسياً من سباق عطلة الأسبوع”.

وأضاف: “سيساعد تطبيق ياس هاب (YasHUB) حلبة مرسى ياس في التواصل مع الآلاف من زوارنا القادمين من مختلف أنحاء العالم وبناء علاقات تفاعلية مُجدية معهم تسهل دخولنا إلى عالم الإعلام”.

وأضاف بدوره جبران عبد الخالق، مدير قسم الهواتف المحمولة والرقمية في ستاركوم ميديافيست جروب: “نحن بغاية السعادة بالتعاون مع عميل يطمح إلى تحسين وتطوير مستوى الخدمات التكنولوجية لعلامته التجارية مما يتيح لنا تقديم منتجات مبتكرة وفريدة للحضور”.

وكان تطبيق ياس هاب قد شهد إقبالاً كبيراً خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في العام الماضي، على كل من منصتي آي تيونز وأندرويد في الإمارات دفع به إلى رأس قائمة فئة التطبيقات الرياضية الأكثر شعبية، بعد أن استخدمه عشرات الآلاف من زوار الحلبة للاطلاع على أحدث أخبار السائقين والفرق والحلبة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}