جي إم سي سييرا المهام الثقيلة 2016 متوفر الآن في صالات العرض بكافة أنحاء الشرق الأوسط

باختصار، لن تجد بيك أب مهام ثقيلة يمكن مقارنته بمجموعة جي إم سي سييرا HD عندما يتعلق الأمر بالقدرات الجبّارة المترافقة بأعلى مستويات الراحة، والهدوء، والتصميم الداخلي المصقول بشكل استثنائي. ويحتل سييرا المهام الثقيلة مكانة منفردة في فئة سيارات بيك أب المهام الثقيلة من حيث التكنولوجيات المستخدمة والمزايا المعززة التي تقدمها، والتي تسهّل على سائقها الاستفادة القصوى من قدراته الجبارة، بطريقة سهلة وممتعة.

وتعتبر سلسلة دينالي التعبير الأرقى لاسم جي إم سي العريق. وفي السياق نفسه، يشكل سييرا دينالي المهام الثقيلة التعبير الأرقى لمجموعة سييرا المهام الثقيلة من خلال تفاصيل التصميم الاستثنائية والتجهيزات الحصرية التي ترتقي بمعايير الراحة الفائقة والمقصورة المصممة بإبداع، إلى مستويات جديدة بالكامل.

وفي جديد العام 2016، يقدم سييرا المهام الثقيلة النظام النشط لدعم التوجيه في بعض طرازات المقصورة المزدوجة ومقصورة الطاقم، للمساعدة على تعزيز قدرات الجر والقطر بشكل أكثر سهولة وثقة، مع أدوات تحكم إلكترونية تعزز الثبات على الطريق والتوازن على الطرقات السريعة بغضل النظر عن مستوى التحميل الذي تقوم به السيارة. وهو يوفر أيضاً تجاوباً أفضل وشعوراً مطور بالتوجيه. (غير متوفر في طرازات بيك أب العمل WT أو المقصورة العادية).

ومع حزمة وصلة القطر Gooseneck/ قرص ربط المقطورة، فإن جي إم سي سييرا المهام الثقيلة 2016 مستعد في أي وقت لجر العربات الضخمة بدون الحاجة إلى أي تعديلات إضافية. وهي تتضمن منصة لوصلة قطر مثبتة على إطار هيكل السيارة مباشرة، ومنصة قادرة على استيعاب وصلة قطر برقبة طويلةكرويةgooseneck أو قرص ربط المقطورة، وتتضمن إيضاً إضافات تسمح بتوصيل مقطورة الشحن على الصندوق الخلفي مباشرة. وتتوفر أيضاً حزمة قطر جديدة لدى وكلاء جي إم سي، تحتوي على وصلة قطر كروية قياس 2-5/16 إنش وسلسلتا ربط.

ومن المزايا الجديدة والمطوّرة في طراز العام 2016:

جي إم سي IntelliLink مع شاشة لمس جديدة قياس 7 إنش، يضمن أداء أفضل، ويقدم ميزة “عرض الهاتف”
جي إم سي IntelliLink مع شاشة لمس جديدة قياس 8 إنش يحتوي على مزايا مطوّرة من ضمنها معالج أسرع يحسن الأداء، وميزة “عرض الهاتف”
مصابيح أمامية كاشفة HID وإضاءة LED المميزة الخاصة بـ جي إم سي، الآن قياسياً في جميع الفئات
شحن لاسلكي للهاتف، متوفر اختيارياً
ميزة إقفال باب الصندوق لاسلكياً، متوفرة اختيارياً
الألوان الخارجية: أحمر كريمسون بطبقتين (المقصورة المزدوجة فقط)، أحمر كاردينال، وأحمر غرانيت غامق (مقصورة الطاقم فقط)، وماهوغني معدني (غير متوفر في فئة جميع الطرقات All Terrain أو دينالي)

وإضافة إلى ذلك، تتوافق معدلات الجر في سييرا المهام الثقيلة 2016 مع معايير جمعية مهندسي السيارات رقم J2807، وتتضمن القدرات الفائقة:

تبلغ المعدلات القصوى للقطر الاعتيادي في سييرا 2500HD: 6,577 كيلو غرام
تبلغ المعدلات القصوى للقطر بقرص ربط المقطورةأو وصلة GOOSENECK في سييرا 2500HD: 8,165 كيلو غرام
تبلغ المعدلات القصوى للقطر الاعتيادي في سييرا 3500HD بالعجلات الخلفية المزدوجة: 6,804 كيلو غرام
تبلغ المعدلات القصوى للقطر بقرص ربط المقطورة أو وصلة GOOSENECK في سييرا 3500HD بالعجلات الخلفية المزدوجة: 7,938 كيلوغرام
تبلغ المعدلات القصوى للقطر الاعتيادي في سييرا 3500HD بالعجلات الخلفية المزدوجة: 9,072 كيلو غرام
تبلغ المعدلات القصوى للقطر بقرص ربط المقطورة أو وصلةGOOSENECK في سييرا 3500HD بالعجلات الخلفية المزدوجة: 10,523 كيلو غرام

جي إم سي سييرا المهام الثقيلة متوفر الآن في صالات العرض بكافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط ابتداءً من36,783 دولار أميركي للمقصورة العادية بالدفع الثنائي (43,305 دولار أميركي للفئة دينالي بمقصورة الطاقم)- مع ضمان ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر وخدمة المساعدة على الطرقات لمدة أربع سنوات.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}