تويوتا لاندكروزر 2021 تظهر بمواصفات جديدة

تويوتا لاندكروزر 2021 تظهر بمواصفات جديدة، فمنذ عام 2007 ولم تحصل سيارة الـ اس يو في على بعض التحديثات، ولكن اعزاءنا في هذا الخبر سنطلعكم على سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً القادمة .

ووفقاً لبعض المعلومات التي تفيد بان سيارة لاندكروزر الجديدة ستظهر بجيلها الجديد في نصف عام 2020 ، كما وحصلت السيارة اليابانية على قاعدة جماهرية كبيرة في أسواق الخليج العربي، وستحصل السيارة على تصميم مميز و مختلف نسيبياً عن تصميمها الحالي لتحمل تويوتا لاندكروزر هوية مستقبلية مختلفة ومميزة .

تويوتا لاندكروزر 2021

وحسب مصادر غير رسمية داخل الشركة اليابانية تويوتا، فقد ترغب الشركة بإجراء بعض من التعديلات تشمل تصميم سيارة Toyota Land Cruiser 2021 القادمة التي كان شبه جاهز من ناحية هوية تصميمها، ويعود ذلك السبب في هذا القرار الذي تواجد يشبه تصميم الجيل القادم مع الموديل الحالي ، وعلى ما يبدو بأن شركة اليابانية تويوتا قد قررت ايقاف هذا القرار قبل وقت من إطلاق السيارة ليجري قسم التصميم لديها تغييرات إضافية وتجديدات واضحة تليق بجيل جديد .

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لسيارة تويوتا لاندكروزر Grand Touring

ونحن في فريق عرب شفت نأمل بأن تحافظ سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 على السير على الطرق الوعرة والمهمات الصعبة  .

محرك تويوتا لاندكروزر 2021

حيث اننا في عرب شفت نرجح أن تحافظ سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 على السير على الطرق الوعرة والمهمات الصعبة، ولكن الذي صدمنا في هذا الخبر والخبر سيارة الـ اس يو في قد تعتمد كلياً على قاعدة عجلات TNGA من تويوتا المتوفر على : تويوتا كامري ، وافالون ، و تويوتا CH R .

مواصفات محرك تويوتا لاندكروزر 2021

وتعتبر هذه النسخة الهجينة اول سيارة كهربائية من تويوتا لاندكروزر هايبرد والتي تعتمد على محرك V6 سعة 3.5 لتر مع محرك كهربائي، كما ستتوفر بمحركات تعتمد على الديزل والبنزين بشكل كامل، وكما ستزود السيارة القادمة بـ قير اوتوماتيك مكون من عشر سرعات .

لاندكروزر 2021

وكما تعلمون احبتنا متابعي عرب شفت تويوتا لاندكروزر تعتبر منافسة قوية لنيسان باترول .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة تويوتا لاندكروزر2018 والتي سبق واختبرناها .