تقنية ال Pro Grade تتوفر في البيك اب جمس سييرا 2019

سييرا 2019 سنحدثكم اليوم متابعينا الكرام اليوم عن تقنية جديدة اطلقتها شركة جي ام سي وهي تقنية Pro Grade ، يعاني أصحاب البيك اب من صعوبة الرجوع إلى الخلف أو الركن مركباتهم مع وجود مقطورة بالخلف ، ولكن جاءت جمس لتكشف عن الحل، وهو  تقنية ال ProGrade المتوفر في البيك اب جمس سييرا 2019 وسييرا HD 2019 الجديدة .

تقنية سييرا 2019

يهدف هذا النظام الجديد لكي يجعل حياتنا أكثر سهولة و بساطة من خلال تبسيط كل ما يتعلق بعملية سحب العربات، و تعتبر مميزاته الأكثر لأهمية هو نظام كاميرا الرؤية الخلفية التي تستطيع جعل مقطورتك مخفية وذلك بواسطة مجموعة متنوعة من 15 كاميرا وعدة مكونات أخرى مختلفة تستطيع أن تعطيك بث مباشر عما يحدث في خلف و ما تسحبه بيك اب سييرا، مما يجعل العودة إلى الخلف أوركن المركبة أو حتى تفادي السيارات الأخرى والإنعطاف كلها أكثر سهولة بشكل كبير .

تقنية سييرا 2019

شاهدوا أيضاً >>>>

سباق Aston Martin DBS vs AMG GTR Race

تعمل الكاميرات التابعة للنظام على توفير نظرة قريبة  للخطاف المسؤول عن ربط البيك اب بالعربة الموجودة خلفها، بجانب نظام تحكم مدمج بمكابح المقطورة و منطقة إضاءة خاصة قرب العربة الخلفية مع مساعد ركن كهربائي يبقي المقطورة في مكانها .

تقنية الرجوع للخلف

كما يوجد تطبيق للهواتف الذكية يرتبط بالنظام يسمح بعرض قائمة لكل ما يجب تفقده قبل المغادرة ، بلاضاقة للقدرة على إختبار أضواء المقطورة عن بعد مع مراقبة معدل ضغط العجلات مع التنبيه ضد حدوث حالات سرقة والعديد من المميزات الأخرى .

تأتي جي ام سي سييرا بعدت خيارات من المحركات في اسواقنا العربية :

  • محرك V6 سعة 4.3 لتر يولد قوة 285 حصان و 413 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 سلندر سعة 2.7 لتر مع تيربو يولد قوة 310 حصان و 472 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران .

اقراء أيضاً … جي ام سي سييرا 2019 الجديدة كلّياً تصل إلى الشرق الأوسط