تعيين البروفيسور رالف سبيث نائباً غير تنفيذي لرئيس مجلس إدارة جاكوار لاند روڤر

أعلن السيد تشاندراسيكران ، رئيس مجلس إدارة كل من شركة ” تاتا سونز ” و” تاتا موتورز” و”جاكوار لاند روڤر” أن البروفيسور رالف سبيث قرر التقاعد من منصبه الحالي كمدير تنفيذي ورئيس تنفيذي لشركة “جاكوار لاند روڤر” مع نهاية عقده في سبتمبر 2020.

كلمة السيد تشاندراسيكران

أود أن أشكر رالف على شغفه والتزامه في السنوات العشر الأخيرة. لقد حوّل رالف ‘جاكوار لاند روڤر‘ من شركة صناعية بريطانية تلبي احتياجات فئات محددة إلى شركة عالمية ممتازة ومرموقة ورائدة تكنولوجياً” .

شاهدوا أيضاً …. تجربتنا لقيادة سيارة جاكوار اف بيس – Jaguar F-Pace SVR

“يسعدني أن رالف قد وافق على استمرار علاقته بشركة ‘جاكوار لاند روفر‘ من خلال استلامه لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي”.

“كما سيبقى رالف في مجلس إدارة شركة ‘تاتا سونز‘”.

جاكوار لاند روڤر

“تم تشكيل لجنة بحث ستعمل معي على تحديد الخليفة المناسب له في الشهور المقبلة”.

ومن جانبه قال البروفيسور رالف سبيث: “يشرّفني أنني عملت مع الكثير من الأشخاص المتفانين والمبدعين في عملهم، سواءً داخل أو خارج ‘جاكوار لاند روڤر‘. لقد نجنا في ترقية ‘جاكوار لاند روڤر‘. أتقدّم بجزيل الشكر للجميع على دعمهم والتزامهم”.

اقراء أيضاً …. تقنية يد الكلب الإصطناعية أحدث ما تقدمه جاكوار لاند روفر

“نوفر لعملائنا منتجات حاصلة على العديد من الجوائز وسنواصل مفاجأتهم عبر أفضل منتجاتنا الجديدة المبتكرة على الإطلاق قيد التحضير”.

“أما على الصعيد الشخصي، فإنني متحمس للتحدّيات الجديدة والمثيرة”.

معلومات عن البروفيسور رالف سبيث

يمتلك الدكتور رالف سبيث جميع مقوّمات الشخصية الابتكارية. عُين الدكتور رالف رئيساً تنفيذياً لشركة جاكوار لاند روڤر في 18 فبراير 2010، وشهدت الشركة تحت قيادته تحوّلاً جذرياً حيث ارتفعت نسبة المبيعات، وتم توفير أكثر من 8000 فرصة عمل وأطلقت الشركة عدداً من الطرازات الفاخرة بما في ذلك XJ الجديدة و F-TYPE السيارة التي تميّز علامة جاكوار.

يعشق للدكتور رالف السيارات وهو يقود جاكوار XFR، ويمتلك E-Type الكلاسيكية. يعود الفضل في نجاح الدكتور سبيث إلى إصراره على التركيز على النواحي التصميمية في جميع أعمال الشركة، ولا يقتصر ذلك على تصميم السيارات فحسب، بل يتعداه إلى الطريقة التي تسير فيها أعمال الشركة باعتبارها منظومة متكاملة.