تعرف على اهم المميزات في سيارات 2019

سيارات 2019

 بالرغم من عدم وصول السيارات الطائرة إلى شوارعنا ، الا أنه توجد مميزات مدهشة في 5 سيارات 2019 الحديثة وقد جاءت كما يلي :

مرسيدس A-Class : الملاحة بالواقع المعزز

حيث تتميز A-Class الجديدة بواجهة مرسيدس MBUX اختصارMercedes-Benz User Experience الخاص بنظام الترفيه المتطور الذكي الجديد ، التي يتيح الذكاء الإصطناعي المدمج بنظام معلوماتها الترفيهي عرض الإتجاهات بالواقع المعزز حيث يتم الإشارة إلى الإتجاهات بالأسهم مع الأوامر الصوتية.

مرسيدس A-Class الملاحة بالواقع المعزز

يمكنكم مشاهدة تجربتنا لقيادة لسيارة رام 1500 ليميتد

اما بالنسبة لخيارات المحركات المتوفرة على سيارة مرسيدس A-Class 2019 فقد جاءت كالتالي :

  • محرك 4 سلندر سعة 1.4 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 161 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) أو جير يدوي من 6 سرعات .
  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيروتشارجد يولد قوة 221 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) .
  • محرك ديزل 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 114 حصان و 260 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) .
جاكوار XF سبورتباك : التحكم في السقف بالإيماء

يمكنك التحكم في سقف جاكوار XF سبورتباك بمجرد تحريك يدك أمامه من دون لمسه ، مما سيجعلك أمام الأطفال تبدو بأنك تمتلك قوة خارقة.

جاكوار XF سبورتباك التحكم في السقف بالإيماء

فورد موستنج : النمط الهادئ

تأتي فورد موستنج بنمط الهدوء ، حيث أنها تكتم صوت عادم محرك V8 التي تستمد منه سيارة العضلات قوتها، مما ستوفر الراحة وعدم إزعاج الأخرين في اي وقت.

فورد موستنج النمط الهادئ

فولفو V60 : حقيبة التسوق

تتوفر فيها حقيبة التسوق وهي ميزة بسيطة للغاية حيث حقيبة فولفو V60 أرضيتها مستوية تحمل خطافات مع قسم مرتفع كي تحافظ على حقائبك من السقوط وقد أثبتت التجربة فائدتها.

فولفو V60 حقيبة التسوق

نيسان ليف : دواسة ePedal

تعتبر هذه الدواسات  أكثر مميزات نيسان ليف مثيرة للإنتباه  حيث تجمع دواسة واحدة بين وظيفتي التسارع والفرملة، فإذا  ضغطت عليها سوف تسرع  السيارة وعند رفع  قدمك تدريجياً تبطئها، مع الإبقاء على دواسة التسارع بشكل منفصل .

نيسان ليف دواسة ePedal

اقراء أيضاً : المتطلبات التي يجب توفرها داخل كل سيارة
{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}