تعرفوا على مواصفات سيارة شيفروليه ترافيرس 2021

سنتحدث لكم متابعينا اليوم ضمن هذا الخبر عن أهم التعديلات والإضافات التي حصلت عليها سيارة شيفروليه ترافيرس 2021 – Chevrolet Traverse 2021 ، حيث تم الكشف عنها رسمياً عن طريق الإنترنت .

شيفروليه ترافيرس 2021

اقراء أيضاً : صورة تشويقية لسيارة شيفروليه ترافيرس الجديدة

 سنبدأ حديثنا اليوم عن أهم التعديلات التي حصلت عليها سيارة الكروس أوفر ترافيرس موديل 2021 ، حيث حصلت من الخارج على عدة لمسات من الأناقة والجاذبية من خلال واجهتها الأمامية مع شبك أمامي معدل و تحيط به أضواء LED معدلة بتصميمها النحيف مقارنة مع السابق ، كما حصلت على مصابيح الانعطاف ، و تمتلك صادم أمامي محدث بارز للأمام ، و مصابيح ضباب مع أضواء LED تحيط بها لمسات كرومية .

مصابيح شيفروليه ترافيرس 2021

تتوفر سيارات ترافرس 2021 مع أربع خيارات من تصاميم الجنوط ، أما من الخلف فقد حصلت على القليل من التعديلات تضمنت تعديل بسيط على الأضواء .

أما مقصورة ترافيرس الجديدة حصلت على كراسي جديدة ، بالإضافة إلى نظام ترفيه و معلومات مطور يدعم نظام ابل كاربلاي واندرويد اوتو لاسلكياً ، كما حصلت على شاشة معلومات للسائق بقياس 8 إنش، بالإضافة أيضاً إلى لوحة عدادات رقمية .

مقصورة شيفروليه ترافيرس 2021

أما الآن سنخبركم عن التقنيات التي حصلت عليها السيارة الأمريكية شيفروليه ترافيرس 2021 ، حيث حصلت على نظام المحافظة على المسار ، و نظام تثبيت سرعة متكيف في نسخ LT3 و RS و بريمير ، و نظام للكشف عن المشاة ، ونظام فرملة طوارئ تعمل بشكل اوتوماتيكي ، ونظام تنبيه من التصادم الأمامي ، وحصلت على نسختي بريمي و هاي كنتري على نظام تنبيه أثناء القادة في مقعد السائق بشكل قياسي .

جنط شيفروليه ترافيرس 2021

 تحفظت شركة شيفروليه على المواصفات الميكانيكية لسيارة الأمريكية ، ولكن حسب بعض التوقعات فانها لن تحصل على أي تحديثات ،  فهي تمتلك محرك V6 سعة 3.6 ليتر بقوة 310 حصان و 361 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ، كما أنها جاءت بنظام دفع أمامي للعجلات بشكل قياسي ، ونظام دفع رباعي للعجلات في الفئات العليا .

شاهدوا أيضاً : السيارة العربية الخارقة التي حطمت احلام السيارات الاجنبية

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}