تعرفوا على مواصفات سيارة بي ام دبليو X7 المميزة

متابعينا الكرام سنخبركم ضمن هذا الخبر عن سيارة بي ام دبليو X7 الفخمة والمميز والتي تنافس سيارة مايباخ GLS 600 2020 التي تعتبر أفخم سيارة مرسيدس SUV في شهر نوفمبر الماضي .

سيارة بي ام دبليو X7 من الداخل

شاهدوا أيضاً …. مغامرة مع رينج روفر ايفوك 2020

حيث تم الكشف عن سيارة بي ام دبليو i Interaction EASE الإخبارية و التي تمهد الطريق لمستقبل تقنيات القيادة الذاتية في سيارات الصانع البافري من جهه كما أنها تركز على توفير داخلية فخمة بالرغم من تصميمها الخارجي الذي يأتي بتصميم صندوقي لا يحتوي على ملامح ، مما يجعلنا نتوقع مستقبل سيارات إنتاجية من BMW والتي تركز على فخامة الداخلية  كاصدارات مايباخ من شركة مرسيدس بنز التي تنافسها .

صور سيارة بي ام دبليو X7

استخدم في داخلية سيارة بي ام دبليو i Interaction EASE الاختبارية ذكاء اصطناعي مميز  فيها تضمن ؛ تتبع أنظار الركاب  ومعالجة البيانات السمعية و البصرية القادمة من خلال مستشعرات داخلية وخارجية  بهدف توفير معلومات عن الأمور التي ينظر إليها ركاب سيارات BMW الجديدة القادمة .

وسنوضح لكم هذا  التطور الكبير من خلال مثال إذا نظر راكب هذه السيارة المتطورة بتمعن وتركيز عالي على مطعم في الخارج ستوضح له المركبة المعلومات المتعلقة بهذا المطعم وقوائم الأكل المتوفرة فيها من خلال الزجاج الأمامي عبر عرض بانورامي عملاق يتم عليها يستخدم تقنية الواقع المعزز من خلال توفير الصور المباشرة المرتبطة بالشيء الذي جذب أنظار ركاب هذه السيارة .

مقاعد سيارة بي ام دبليو X7

ستأتي سيارة بي ام دبليو X7 الفخمة لمنافسة مرسيدس مايباخ GLS الجديدة ، كما حصلت سيارة  i Interaction EASE الاختباريةعلى وضعية Ease التي تعمل على توفير بيئية مريحة لركاب السيارة من خلال وضعية تحمل اسم انعدام الجاذبية في المقاعد تجعل من الكراسي تطفو في هواء الداخلية بطريقة توفر لركاب هذه السيارة المستقبلية راحة عالية .

اقراء أيضاً …. بي ام دبليو X7 بفخامة رولز رويس وكاديلاك إسكاليد

وجاءت التوقعات لتوفير سيارة بي ام دبليو X7 بعد توفير إصدار خاص من أكبر سيارات X لدى الصانع البافاري مزودة بـ مقاعد منعدمة الجاذبية ، والتي تأتي مع ميل بزاوية 60 درجة ومساند سيقان ، كما حصلت هذه السيارة على كونسول وسطي مختلف يتضمن شاحن لاسلكي وغطاء يسمح للراكب بمشاهدة شاشة الهاتف الذكي بدوي أي تعب أو جهد برفعه.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}