تعرفوا على مواصفات البيك اب فورد F-150 2021 الجديد

سنخبركم متابعينا القراء عن بيك اب فورد F-150 2021 الجديد بالكامل والذي تم الكشف عنه على مواقع الشبكة العنكبوتية لتعلن هذه المركبة التحدي القوي لمواجهة ؛ وشيفروليه سيلفرادو و RAM 1500 .

اقراء أيضاً : ظهور صورة رقمية لسيارة فورد F-150 2021

 هذا الجيل هو رقم 14 من طراز F-150 الذي يعتبر من أكثر مركبات البيك اب في الأسواق العالمية ، الا انه لم يحصل على تغييرات خارجية كبيرة، فحافظ البيك اب فورد على هويته المتعارف عليها .

فورد اف 150 2021

حصلت مركبة فورد الجديدة على هيكل مصنوع من مادة الألمنيوم مع وجود شبك أمامي جديد يتضمن 11 خيار من التصاميم حسب النسخة ، كما تحيط بهذا الشبك العديد من المصابيح الجديدة مع أضواء LED اختيارية ، كما يوجد صادم أمامي جديد بتصميم البسيط والانسيابي لتصبح واجهة المركبة تحمل هوية خارجية عصرية أكثر مما كانت عليه ، اما من الجوانب فقد حصل البيك اب فورد الجديد على رفارف عجلات أمامية أعلى من المتوفرة في الجيل الحالي ، بالإضافة للجنوط الجديدة التي جاءت بحجمها الأكبر .

اف 150 ليمتد

أما من الخلف فلم تحصل مركبة فورد على الكثير من التعديلات فقد تضمنت  هذه التجديدات على مصابيح بسيطة الشكل مع أضواء LED اختيارية ، ولكن الباب الخلفي  فقد أصبح يفتح ويغلق بشكل الكتروني وسيأتي مع ميزة Work Surface مما يجعل الباب يتحول إلى مكتب عمل يساعد في تأدية الوظائف الميدانية أثناء ركن المركبة .

اما داخلية بيك اب F-150  2021 نلاحظ بأنها حصلت على العديد من التغييرات بالإضافة لوجود مواد ذات جودة أعلى كما يوجد خيارات جديدة من الألوان ، كما تم توفير مساحات داخلية إضافية ، كما تم التركيز على اضافة التقنيات والتكنولوجيا لهذه المركبة الرائعة ، وهي تأتي قياسياً مع شاشة 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وتأتي بشكل اختياري بقياس 12 إنش ، كما زودت بلوحة عدادات رقمية بقياس 12.3 إنش اختيارية و ثماني إنش قياسية ، كما يمكن طي مقبض القير ليتم فتح مكان للتخزين .

فورد اف 150 2021 من الداخل

وجاءت المركبة مع نظام سينك 4 لنظام الترفيه والمعلومات يتوفر بشكل قياسي ، تدعم هذه المركبة كلاً من ؛ الكسا و اندرويد اوتو و ابل كار بلاي .

يحتفظ الصانع الأمريكي على أرقام أداء هذه الخيارات المتنوعة من المحركات من ناحية قوة وعزم دوران ، ولكننا نعلم أن جميعها ستتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وستأتي قياسياً مع نظام دفع خلفي للعجلات واختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات .

خيارات المحركات التي سوف تتوفر على فورد F-150 2021 الجديدة جاءت كما يلي :
  • محرك V6 سعة 3.3 لتر .
  • محرك ديزل V6 سعة 3 لترات مع توربو .
  • محرك V8 سعة 5 لترات .
  • محرك ايكوبوست سعة 2.7 لتر .
  • محرك إيكوبوست V6 سعة 3.5 لترات .
  • محرك باوربوست V6 سعة 3.5 لترات يعمل إلى جانبه محرك كهربائي بقوة 47 حصان إضافي إلى عدد الأحصنة التي يطلقها محرك البنزين .

صور فورد اف 150 2021

فمازال الصانع الأمريكي يتحفظ على أرقام أداء لهذه الخيارات من المحركات من ناحية قوة وعزم دوران ، حيث أننا نعلم أن جميعها ستتصل مع قير اوتوماتيكي مكون من عشر سرعات ، وستأتي قياسياً مع نظام دفع خلفي للعجلات واختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات .

وستزود فورد F- 150 الجديدة مع العديد من  التقنيات التي تساعد السائق أثناء القيادة تتضمن ؛ كاميرات للمساعدة على الركن ، ونظام المحافظة على المسار ، ونظام فرملة اوتوماتيكي ، وبالإضافة لغيرها من المواصفات والإضافات.

شاهدوا أيضاً : رام 1500 ليميتد

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}