تطبيق AirWayBill يتعاون مع شركة كريم في مبادرة لتوصيل الشحنات الدولية إلى أصحابها بسرعة وفاعلية أكثر

تعاون تطبيق AirWayBill التشاركي لخدمات التسوق والشحن عن طريق المسافرين مع شركة كريم التي يعد تطبيقها، تطبيق حجز السيارات المفضل في الشرق الأوسط، وذلك بهدف مساعدة الأشخاص الذين ينقلون الأغراض لتوصيلها إلى أصحابها بسرعة وفعالية أكبر. وفي هذا الإطار، يستفيد المستخدمون من حسومات تصل إلى 15 دولاراً أميركياً على الرحلة من وإلى المطار عند الاتصال بالتطبيقين، وفقاً للشروط والأحكام.

يناسب هذا العرض ايضاً للأشخاص المتشوّقين لاستلام أغراضهم، فيتيح لهم ملاقاة مَن ينقلون هذه الأغراض في المطار لاستلامها، فيما يتمّ توصيل من تولوا مهمة النقل إلى المنزل من دون أن يضطروا إلى ترتيب رحلة أخرى. سيقوم تطبيق AirWayBill بإرسال رموز ترويجية خاصة بخدمة كريم للشارين والأشخاص الذين يتولون مهمة نقل الأغراض كلما أجروا عملية شحن، وذلك كقيمة مضافة للمستخدمين.

وبهذه المناسبة، قال خالد سحلي، الشريك المؤسِّس والعضو المنتدب في AirWayBill: “ذاع صيت تطبيق كريم في المنطقة بفضل المقاربة المبتكرة التي تتّبعها الشركة لإيصال الأشخاص إلى وجهاتهم المنشودة بأرقى السيّارات والسائقين الحترفين. وها نحن اليوم فتحنا الباب أمام شراء واستلام الأغراض دولياً بطريقة أكثر فاعلية وأقل تكلفة من الطرق التقليدية. ويعتمد كل ذلك على الثقة والصدق السائدَين ضمن مجتمع من المتسوّقين والمسافرين، في إطار علاقة متبادلة تسهّل نقل الأغراض والأشخاص بوسائل مريحة وبفعالية تامة”.

تحرص الشراكة بين AirWayBill وتطبيق كريم على تقديم أفضل خدمة ممكنة إلى المستخدمين من الطرفين، سواء أكان الغرض المنقول من أحد الأصدقاء، أو حقيبة فاخرة ومميزة من أرقى دور الأزياء، أو أحدث جهاز إلكتروني. يُشار إلى أنّ تطبيق AirWayBill قد انطلق في مطلع العام 2017 وأصبح يشمل 35 ألف مستخدم في الأسواق التي يقدم خدماته فيها، وهي الولايات المتحدة الأميركية والمملكة العربية السعودية ومصر والهند والإمارات العربية المتحدة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}