ترقيات عديدة في انفينيتي QX60 لتجربة مفعمة بالفخامة في عالم قيادة السيارات

كشفت إنفينيتي في العام الماضي عن السيارة QX60 التي أعيد تصميمها كليًا في منطقة الشرق الأوسط. ولعام 2017، يشمل الطراز تحسينات إضافية تهدف إلى تمكين السائق من خلال تجربة أكثر فخامةً وتقدمًا.

على رأس قائمة هذه الترقيات محرك QX60. تقدم السيارة، المجهزة بنظام الدفع الذكي لكامل العجلات ومحرك البنزين سداسي الأسطوانات القوي وذو الكفاءة العالية سعة 3.5 لتر، قوة 295 حصانًا (+30 حصانًا) عند 6,400  دورة في الدقيقة مع عزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر (+24) عند 4,800 دورة في الدقيقة.

ليس هناك من مساومة على راحة السائق لأنها تُؤخذ دائمًا بعين الاعتبار، وتأتي إنفينيتي QX60 طراز 2017 مزودة  بتقنية البوابة الخلفية الكهربائية بالتشغيل الحركي. تتيح هذه التقنية الفريدة امكانية فتح البوابة الخلفية بمجرد تمرير القدم تحت مصد السيارة الخلفي “بحركة ركل”، فتفتح البوابة الخلفية تلقائيًا بعملية لاتُستخدم فيها الأيدي على الاطلاق.

من الناحية التكنولوجية، تتفوق QX60 أيضًا في العديد من الابتكارات. ويمكن للركاب في المقعد الخلفي الاستمتاع بمشاهدة أكثر روعةً مع شاشتين أكبر حجمًا قياس 8 بوصة على مسندي الرأس. كما تم تطوير النظام المعلوماتي الترفيهي عبر نظام الشاشة الواحدة ونظام (INFINITI InTouch) من إنفينيتي مع خاصية الملاحة. وتمت ترقية النظام الصوتي حيث جهزت QX60  بنظام بوز سنتر بوينت الجديد (قناة 2.0) مع نظام مسرح السائق الصوتي (Driver Stage Audio).

الجدير بالذكر أن الإضافات التكنولوجية تعزز مجموعة الاختيارات الموجودة في إنفينيتي QX60 والتي تشمل:  نظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي مع خاصية كشف المشاة. وعند دمجها مع المزايا التي تعتبر الأولى من نوعها في صناعة السيارات، مثل نظام التحذير التنبؤي قبل الإصطدام الأمامي ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي ونظام شاشة الرؤية الشاملة، تكون هذه السيارة واحدة من أكثر السيارات من فئة الكروس أوفر أمانًا من الناحية التكنولوجية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}