بيك اب جيب جلاديتور 2020 لاتدمر أبداً

جلاديتور 2020 أطلقتها شركة جيب الأمريكية مؤخراً ، عندما تريد الشركات الكبرى في عالم السيارات اطلاق مركبات جديدة لتزيد من انتاجيتها في الاسواق عليها اما ان تقوم بانتاج سيارة جديدة بفئة جديدة مختلفة عن المتوفر لديها سابقا او اعادة انتاج سيارة قديمة لديها .

ومع انطلاق موسم الإعلانات التجارية الإبداعية من قبل شركات السيارات وانتشارها على المواقع الالكترونية من أجل الحدث الرياضي السنوي Super Bowl ، على مايبدوا أعزاءنا متابعي عرب شفت أن بيك اب جيب جلاديتور 2020 قرر تحدي آلة تحطيم السيارات.

Super Bowl

نود تنبيهكم أحبتنا أن إعلانات سوبر بول تعتبر حدثاً عالمياً خاصاً بالمبارة النهائية من الدوري الأمريكية لكرة القدم ، و تعتبر مكاناً إعلامياً مميزاً يوثق الافكار الابداعية من خلال تقديم مجموعة من الإعلانات المميزة للغاية .

جلاديتور 2020

ظهرت المركبة بيك أب جيب جلاديتور 2020 ضمن فعاليات لوس انجلوس للسيارات 2018 والتي قام فريقنا بتغطية هذا المعرض وقمنا بإطلاعكم على هذه المركبة االمميزة .

Gladiator 2020

وفي هذا الفيديو المميز الذي سنقدمه لكم اليوم أعزاءنا نشاهد إعلان بيك اب جيب جلاديتور 2020 في Super Bowl LIII ، ومن خلال هذا الاعلان نشاهد كيف واجهة جلاديتور قديم من موديل 1963 آلة تحطيم السيارات ، فبعد أن تم إدخال البيك اب في الآلة لتضغط عليها وتحطمها تحول البيك اب القديم الذي يواجه ضغط الآلة إلى بيك اب جيب 2020 الجديد .

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لسيارة رام 1500 ليميتد

فبدل من أن يتحطم بيك اب جيب ، نجح جلاديتور في إيقاف الآلة التي كانت ستلغي اسم Gladiator من الوجود ، لكي تؤكد جيب على عودة مركبة البيك اب بقوة .

لنحدثكم قليلاً عن مركبة بيك اب Gladiator والتي تحمل تصميم مستمد من شقيقتها جيب رانجلر 2019 الجديدة كلياً ، كما نلاحظ تغييرات على منطقة A-pillar والصادم الأمامي .

مركبة بيك اب جيب جلاديتور 2020

محرك بيك اب جيب جلاديتور 2020

تعتمد على محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 ليتر ليولد قوة حصانية بلغت 285 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتصل قياسياً بقير عادي مكون من ست سرعات ، واختيارياً مع قير اوتوماتيك مكون من ثماني سرعات ، وتعمل هذه المركبة بنظام الدفع الرباعي للعجلات .

جيب جلاديتور 2020

ويشار إلى  أن جيب جلاديتور 2020 البيك اب الإنتاجي الوحيد في العالم حتى الآن الذي يتوفر بنسخة مع سقف قابل للفك والإزالة ، كما من الممكن إزالة الزجاج الأمامي لهذه المركبة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}