بورش تكشف عن سيارتي 718 بنسخة محدثة موديل 2019

شركة بورش تكشف عن سيارتي 718 بنسخة محدثة موديل 2019

بورش تكشف عن سيارتي 718 بنسخة محدثة موديل 2019 .

 فقد توفرت سيارات كثيرة موديل 2019 للطلب عليها الآن، وكان أخر هذه السيارات من قِبل شركة بورش الألمانية، حيث  كشفت  بورش رسمياً عن النسخة الأحدث من سيارتي بورش 718 بنسخة بوكستر T و كايمان T .

سيارتي بورش 718 بنسخة بوكستر T و كايمان T

تمتلك هاتان السيارتان أعزاءنا متابعي عرب شفت مكاناً متوسطاً بين النسخ العادية ونسخ اس الأقوى ، وكما هو الحال في الطراز السابق، حيث تبلغ قوة السيارة 300 حصان سيولدها محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن تيربو ، ويمكن الاختيار بين ناقل تروس يدوي بست سرعات أو قير أوتوماتيكي ثنائي التعشيق بسبع سرعات .

شاهدوا ايضاً : تجربة بورش باناميرا GTS في مملكة البحرين

أبرز ما يميز سيارة موديل T هو شاصي رياضي مع ميزة التحكم النشط بنظام التعليق من بورش ، والذي يعرف باختصار PASM ، مما يخفض من ارتفاع السيارة عن الأرض بمقدار 2.5 سم مقارنة بالنسخة العادية ، وتتميز أيضاً نسخ T بحزمة التزامن الرياضي (سبورت كرونو) وبترس تفاضلي خلفي مع ميزة التحكم بالعزم، وتتوفر هذه الحزم كمواصفة قياسية، و يمكن للسائقين الذين يفضلون القير العادي الاستمتاع بذراع قير قصيرة .

Porsche 2019

داخلية بورش

أما داخلية T فلم توفر الكثير من الاضافات في المقصورة لكي تحافظ  على تجربة قيادة رياضية خالصة، ويمكن للزبائن الاستغناء عن نظام الترفيه والمعلومات بالكامل وإلغائه من الكونسول، ووضع حجرات للتخزين بدلاً من الشاشة ، كما تحولت  مقابض الأبواب من الداخل  إلى أشرطة من القماش، وجاءت المقاعد الرياضية كهربائية و توفرت فقط بوضعيتين للتعديل .

داخلية بورش 2019

برغم من  كل إجراءات تخفيض الوزن لم تؤثر كثيراً على وزن السيارة الإجمالي بسبب استخدام المرشح الجزيئي للبنزين وهو ما شكل وزناً إضافياً لتحتفظ السيارة بنفس الوزن السابق وبنفس الأداء على الطرق المستقيمة ، ومن المتوقع أن لا يتجاوز تسارع كايمان وبوكستر خمس ثوان من 0 إلى 100 كيلو متر في ساعه.

شاهد الفيديو المرفق مع الخبر

اما تصميمها الخارجي فقد حصلت السيارتان على إطارات معدنية قياس 20 إنش مطلية بلون التيتانيوم الرمادي اللامع، وظهرت من الخلف فوهات العادم البيضاوية المزدوجة التي أكدت على تميز النسخة المحدثة في حال لم تنتبه لشارات T التي تزين السيارة، أو للغطاء الرمادي للمرايا الجانبية، ووفرت الشركة الالمانية لونين جديدين وهما الأزرق الفاتح البرتقالي البركاني .

مواصفات بورش 2019

وتوفرت سيارات 718 كايمان T و 718 بوكستر T للطلب الآن ، ويبلغ سعر سيارة كايمان 63.000 يورو اما سعر سيارة بوكستر 65.000 يورو، وهذه الأسعار وفقاً للأسواق العالمية دون احتساب الشحن والجمارك .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}