بلاك بادج جوست تكتسي بطيف “فيردي إيرميس” الأخضر

يشير اللون الأخضر إلى الطموح، وهو رمز للنمو والاستقرار والطبيعة. ببسيط العبارة، يشجّع اللون الأخضر على مواصلة التقدّم وتحقيق النجاحات. ولكنّ هذا اللون الأخضر بالذات ليس عادياً. يمتاز اللون الأخضر “فيردي إيرميس” الذي ابتكرته رولز-رويس موتور كاز بطابعه الجريء، ويجسّد قمّة الجسارة والثقة فيما يحافظ على طابعه الأنيق والراقي رفيع الذوق. يضفي التوازن أحادي اللون في الداخل رونقاً إضافياً على مظهر السيارة ككلّ.

 

تتألق بلاك بادج جوست من رولز-رويس بلون “فيردي إيرميس” الأخضر الرائع مع خط كوتشلاين مزدوج أسود يلفت النظر إلى مجسّم روح السعادة المطلي بالكروم الداكن. وتفخر أبوظبي موتورز، الوكيل المعتمد لسيارات رولز-رويس في أبوظبي والعين، بتقديم هذه التحفة المميّزة التي كلفها أحد عملاء رولز-رويس بها، فقد ابتكرت سيارةً تشكّل خير مثال على الطابع الجريء المصمّم وفق مفهوم الفخامة المطلقة، بالاستناد إلى مقوّمات بلاك بادج جوست الشهيرة.

 

وفي التصميم الداخلي، تبدو خصائص الجلد باللون الأبيض ساطعةً ومتباينةً بشدّة مع التصميم الداخلي الأسود. يجسّد هذا التباين الصارخ طبيعة بلاك بادج جوست الحريصة على تقديم تجارب لا تُضاهى، كما يعكس هذا اللون الفريد والثوري النقيّ جوهر العلامة.

 

يعكس لون “فيردي إيرميس” الأخضر القدرات اللامتناهية التي يتمتع بها فريق بيسبوك في دار رولز-رويس، فهو فريد تمامًا من نوعه ابتكر خصيصاً حسب طلب العميل الأمر الذي يؤكد على التزام العلامة بهويتها كدار للمنتجات الفارهة، حيث تقدّم فرصاً لامتناهية لكل عميل، بدءاً من اللون الأسود الأكثر قتامةً وصولاً إلى هذا اللون الأخضر الجريء الساطع.. وأكثر!