بريجستون تعيّن ميتي إيكين لقيادة وحدة أعمال الأسواق الناشئة

بريجستون تعلن اليوم عن تعيين ميتي إيكين، المدير الإقليمي الحالي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا،  في منصب نائب الرئيس للأسواق الناشئة اعتبارًا من فاتح  أكتوبر الجاري. وسيشرف إيكين على الأسواق الناشئة لدى الشركة في كل من إفريقيا والشرق الأوسط وروسيا.

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة تجربة فيراري 488 بيستا – Ferrari 488 Pista

ومن شأن هذه الخطوة ضمان حصول هذه الأسواق الهامة والمتنامية على الدعم المطلوب والتوافق السلس مع الاتجاه الاستراتيجي الذي حددته قيادة بريجستون أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لتصبح رائدة في حلول التنقل.

وجرى اختيار إيكين لشغل هذا المنصب لما يتمتع به من خبرة سابقة في إدارة أسواق الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا وعملية الاندماج في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وبسبب معرفته العميقة بصناعة الإطارات والمنطقة عمومًا. وفي منصبه الجديد، يقدم إيكين تقاريره إلى باولو فيراري، الرئيس التنفيذي لدى الشركة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وسيقوم كل من جيف غلوفر، المدير الإداري لدى الشركة رابطة الدول المستقلة؛ وجاك فوري، المدير الإداري لدى بريجستون جنوب إفريقيا؛ وخليفة إيكين المدير الإداري الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بتقديم تقاريرهم إلى إيكين باعتباره نائب الرئيس للأسواق الناشئة.

كلمة نائب الرئيس للأسواق الناشئة لدى بريجستون

قال ميتي إيكين،تأتي هذه الخطوة الهامة في الوقت المناسب، لما تمثله أسواق روسيا وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط من أهمية بالنسبة لشركة بريجستون، فهي أسواق ضخمة ذات إمكانات هائلة. ويمكننا الاستفادة من تجارب بعضنا البعض مع الاعتماد على خبرة الأعمال الأوروبية الناضجة. وأتطلع للعمل إلى جانب باولو وفريقه في هذا المنصب الجديد مع استمرارنا في تنمية هذه المناطق وتوسيع أعمالنا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا”.

اقراء أيضاً …. بريجستون تكشف عن أسلوبنا في الخدمة وتركز على نطاق العمل والخبرة