برنامج تجربة قيادة أودي القوة والأداء تحت تصرفك

اجلس خلف مقود أودي R8 V10 الجديدة كلياً على حلبة دبي أوتودروم. السيارة الأكثر قوة وسرعة من بين طرازات أودي متوفرة الان بجانب المركبة الايقونية أودي TT ضمن برنامج تجربة قيادة أودي. وبدأ البرنامج نشاطاته على حلبة دبي أوتودروم منذ العام 2007 مع مجموعة واسعة من برامج القيادة المختلفة التي يمكن الاختيار منها.

وتم تأسيس برنامج أودي لتجربة القيادة في العام 2007 لتقديم الدورات التي يمكن تفصيلها حسب مستوى الخبرة للقيادة على الحلبة وامكانية اختبار ديناميكية منتجات أودي والتدريب على أساسيات السلامة للقيادة على الحلبة.

وعلق إنريكو أتاناسيو، المدير التنفيذي لعلامة أودي في الشرق الأوسط قائلاً: “نحن سعداء بأن نقدم للعملاء وعشاق علامة أودي تجربة فريدة من نوعها للتدرب على قيادة مركبات أودي الرياضية على حلبة دبي أوتودروم. لدينا منشأة من الدرجة الأولى هنا في دبي أوتودروم تتضمن منطقة تعامل ومنطقة قيادة المركبات”. وتقام تجارب القيادة على الحلبة بطول 5.39 كيلومتر المصنفة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات الموجودة في دبي لاند وهي أيضاً مقر علامة Audi Sport في الامارات.

وتشمل الدورات المتنوعة التدريب على التحكم الى تجربة قيادة أودي R8 V10. ويخوض السائقين تجربة حدود الفيزياء والتعلم على القيادة بأمان في ظروف القيادة الصعبة على الحلبة. وتوجد أيضاً برامج للمبتدئين والتدريب على السلامة. وبالإضافة الى تجارب قيادة أودي TT وأودي R8 V10 الجديدة كلياً، يمكن حجز أودي R8 V10 لدورة تبلغ مدتها نصف يوم للقيام بالتدريب الفردي من قبل خبراء القيادة، أو الدورات الجماعية وحجوزات الشركات. يمكن للعملاء تعلم  مهارات عملية للقيادة اليومية من خلال التجارب الآمنة.

وبدأت نشاطات برنامج تجربة أودي للقيادة التي تم تأسيسها في ألمانيا منذ ثلاث عقود كوسيلة لمنح العملاء فرصة لاختبار ديناميكية وعاطفة وسحر علامة أودي. وتجرى هذه الدورات بإشراف مدربي القيادة المعتمدين من أودي.

وتمنح التجربة أيضاً نظرة على ابتكارات أودي في مجال التكنولوجيا والاداء والدقة، حيث يتم تثقيف العملاء من قبل المدربين على أحدث هذه الابتكارات. قطعة هندسية رائعة – أودي R8 V10 الجديدة كلياً – تجلب تكنولوجيا أودي للسباقات من الحلبة الى الطريق.  من خلال هيكلها الخفيف الوزن المصنوع من مواد متعددة ونظام الدفع الرباعي الدائم المطور quattro وتجهيزات تكنولوجية قياسية مثل شاشة مقصورة أودي الافتراضية، أودي R8 رمز للأداء والتصميم والتكنولوجيا. مزودة بمحرك سعة 5.2 لتر ينتج قوة 540 حصان وتسارع من 0 الى 100 كم/س في 3.5 ثوان وسرعة قصوى تبلغ 320 كم/س – الاثارة مضمونة.

وتقدم الدورات التالية في دبي أوتودروم:

دورة أودي للقيادة المتقدمة
دورة أودي لقيادة سيارة رياضية
دورة قيادة أودي R8
دورة أودي للقيادة مع مدرب
دورة قيادة أودي للنشاطات الجماعية

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}