اودي كيو 8 الجديدة متوفرة الآن في صالات عرض أودي النابوده

اودي كيو 8 أطلقتها مجموعة النابوده الوكيل الرسمي لأودي في دبي والإمارات الشمالية في صالات عرضها المنتشرة في الدولة.

حيث ستنافس اودي كيو 8 كل من بي ام دبليو اكس 6 و مرسيدس جي ال اي كوبيه.

ويجمع الوجه الجديد لعائلة كيو الآن بين أناقة الكوبيه الفاخرة ذات الأربعة أبواب ومرونة أداء المركبات الرياضية متعددة الأغراض الكبيرة الحجم.

بهذه المناسبة قال علي النابوده، المدير العام لشركة أودي النابوده: تنضح اودي كيو 8 بالديناميكية الرياضية والتفاصيل الراقية التي تشتهر بها العلامة النخبوية ذات الحلقات الأربع، وهي تمثل قطاعًا جديدًا للمركبات الرياضية متعددة الأغراض، وتجمع بين الفخامة والأناقة مع الأداء والإعدادات الاستثنائية. نحن متحمسون لإتاحة الوجه الجديد لعائلة Q في صالات عرضنا .

مواصفات اودي كيو 8

شاهدوا أيضاً :  تجربة مع اقوى سيارات استون مارتن

الكوبيه الرياضية الجديدة أوسع وأقصر وأخفض من طراز كيو 7 الشقيق، وداخلية فسيحة تتفوق على منافساتها في هذه الفئة من ناحية الطول الداخلي والارتفاع. وبفضل مقصورة داخلية سخية الأبعاد وحجرة تخزين مرنة، إلى جانب أنظمة التشغيل والمساعدة الذكية، أصبحت اودي كيو 8 رفيقًا مثاليًا العمل والترفيه، ويمكن لسيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستعمالات أن تواصل رحلتها حين ينتهي الطريق المعبد بكل ثقة بفضل تقنية quattro للدفع الرباعي الدائم والارتفاع البالغ 254 ميلليمتر عن الأرض.

داخلية اودي كيو 8

 

التصميم الخارجي لسيارة اودي كيو 8

يتميز التصميم الخارجي المبتكر بشبكة جديدة بإطار مفرد وخصائص تعكس طراز Audi Ur-quattro الأصلي، إلى جانب خطوط قوية وأسطح مشدودة تمنح إحساسا بالرقي. وتبرز شخصيتها المحبة للمغامرة وجاهزيتها للطرق الوعرة عبر تفاصيل الجناح، وأقواس العجلات، وشرائط تقليم الأبواب، والناشر بلون مغاير.

مواصفات اودي كيو 8 من حيث المحرك :

تعتمد اودي على نظام هجين plug-in hybrid يتكون من محركين ؛ المحرك الاول يعمل بنظام البنزين بسعة 3 لترات بتيربوتشارجد يتصل بصندوق تروس (جير) أوتومايكي مكون من ثماني سرعات ، اما المحرك الثاني يأتي بنظام كهربائي ، وتبلغ قوته الإجمالية الصادرة من المحركين معاً 443 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران ، للتتسارع السيارة من 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 5.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}