المسعود للسيارات تعلن عن اطلاق عروض إنتهاء موسم الصيف من خلال حملة مميزة في إمارة أبوظبي

كشفت المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين، عن عروض حصرية لسيارات نيسان بمناسبة إنتهاء موسمالصيف وذلك تماشياً مع رؤيتها التي تهدف الى تقديم أفضل خدمة للعملائها وكخطوة لتأكيد موقعها الريادي بين وكلاء السيارات في الإمارات العربية المتحدة.

تقدم الحملة للعملاء فرصة لشراء سياراتهم المفضلة من نيسان الآن والبدء في تسديد أقساطها في وقت لاحق من العام المقبل ،  كما يشمل العرض تأمين مجاني وضمان لمدة خمس سنوات غير محدود الكيلو مترات مع عقد صيانة يصل إلى100 ألف كيلومتر بالإضافة الى خدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات.

كما يقدم المسعود للسيارات أيضا فرصة لتوفي رمبلغ يصل الى40 ألف درهم عند شراء سيارات نيسان ولذلك من خلال نسبة الفائدة المنخفضة والتي تبدأ من 2.4% كما يمكن للعملاء الاستفادة من العديد من العروض المميزة بما في ذلك الحُزم الإضافية لكل من أنظمة الملاحة والوسائط المتعددة المقدمة من نيسان.

وتعليقاً على هذا العرض المميز، قال السيدهومايون عالم، مدير عام المبيعات لـلمسعود للسيارات: ” نحن نسعى دوماً لأن نقدم لعملائنا العروض الحصرية  لتشجيعهم على شراء سياراتهمالمفضلة من نيسان واستهلال العام الجديد بتجربة القيادة المميزة التي تقدمها سيارات نيسان”.

يمكن للعملاء زيارة صالات عرض المسعود للسيارات في أبوظبي والعين للاستفادة من عروض حملة إنتهاء موسم الصيف والتي تستمر لغاية نهاية أكتوبر 2016.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}