الماجد للسيارت تطلق كيا كادينزا 2017 الجديدة كلياً في سوق الإمارات

أعلنت شركة الماجد للسيارات، الموزع الحصري لسيارات كيا في الإمارات عن إطلاق سيارة السيدان كيا كادينزا 2017 الجديدة كلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتصميم وهندسة الجيل الثاني، بناء على النجاح الدولي غير المسبوق الذي حصده الجيل السابق من هذا الطراز، وذلك ضمن معايير جديدة للراحة وديناميكيات وتقنيات القيادة على مستوى فئة سيارات السيدان الكبيرة.

ويتميز تصميم كادينزا الجديدة بالدقة ويشع بالثقة والصلابة والخطوط والتفاصيل الواضحة والجميلة والمعبرة. ويتضمن مقصورة قيادة مدعمّة بخصائص تقنية حديثة مع مراعاة سهولة التعامل ما بين الراكب والأجهزة والتصميم الهندسي الذكي الذي يعزز متطلبات واحتياجات الركاب ووسائل التحكم إلى جانب من مجموعة من مزايا الراحة مما يجعل القيادة تجربة ممتعة وغير مجهدة. لقد بدأت حكاية الابداع الأخيرة من كيا مع فلسفة المدير التنفيذي للتصميم في الشركة، بيتر شراير التي كثيراً ما يُستشهد بها وتركز على “بساطة الخط المستقيم”، والتي وصفت بوضوح الخط الواحد الإيمائي المعبر الذي يمتد بطول السيارة ليخلق شكلاً إنسيابياً في غاية الروعة.

وقال السيد امي رميش، المدير العام في شركةالماجد للسيارات كيا: “”نحن واثقون من أن كادينزا الجديدة ستسهم في زيادة المبيعات لدينا، وذلك بفضل مجموعة التحسينات الجديدة والشاملة سواء في التصميم التقني أو  الرفاهية، حيث أعيد تصميم السيارة بشكل معمّق باعتماد مواد تفوق النموذج السابق جودةً وحرفيةً بمستويات غير معهودة. لا يركز التصميم الجديد فقط على الفخامة والراحة، إذ لم يدّخر فريق العمل الذي دأب على تطوير الطراز الجديد، جهداً في سبيل توفير كل وسائل الراحة والمزايا العملية التي تهدف إلى تسهيل حياة عملائنا اليومية ومنحهم تجربة قيادة ممتعة ومميزة.”

بالمقارنة مع كادينزا الجيل الأول، يمتاز طراز 2017 بقدرة على تحمل قوة جانبية أعلى بكثير والحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار في ظل المنعطفات الصعبة، في حين توفر مزايا التعليق الجديد قيادة أكثر راحة للركاب. الهيكل العام أخف وزنا، وذلك بفضل استخدام الألمنيوم بدلا من الحديد في مناطق محددة مثل مفاصل القيادة الأمامية، فيما قام المهندسون إعادة تصميم الهيكل الفرعي الأمامي والخلفي وتزويده ببطانات أكبر لتحسين الصلابة الجانبية والحد من مستويات الضجيج والاهتزاز والخشونة (NVH). وبالتالي، أصبحت ألواح الجسم الجانبية أقوى وأكثر صلابة لتحسين مقاومة حدوث أي إنبعاج في سيارة كيا كادينزا. لقد زادت صلابة الهيكل في السيارة بأكثر من 35 في المئة بفضل زيادة استخدام المكونات الهيكلية اللاصقة والمكونات المثبتة بالحرارة، الأمر الذي حسن من ديناميكية ومتعة القيادة.

إعتمدت سيارة كادينزا 2017 على أساس قوي وهيكل جسم يتحتوي على أكثر من 50 في المئة من الحديد الصلب المطور عالي الجود,أكثر من ضعف الكمية المستخدمة في الطراز السابق. يستهدف المهندسون الحصول على تقييم عام من فئة الخمس نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعةوالفوز بجائزة أعلى درجات السلامة والأمان من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة. تساعد الوسادة الهوائية في منطقه ركبة السائق على تحقيق ذلك ليصبح إجمالي عدد الوسدات الهوائية في السيارة تسع.

ركز مهندسو شركة كيا أيضا على المتانة والموثوقية خلال تطوير سيارة كيا كادينزا الجديدة كليا. ولقد  خضعت لاختبار شامل من مركز الجودة العالمية التابع للشركة والذي أنشىء لضمان تصميم واختبار وتصنيع كافة سيارات كيا استناداً لأرفع معايير الجودة وعلى نحوٍ يتجاوز توقعات العملاء.

كادينزا الجديدة كليا متوفرة في جميع صالات عرض كيا في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر يتراوح بين 84,900 درهم و 129,900 درهم.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}