الكندي للسيارات توقّع أكبر صفقة مع نادي دبي لسباقات الهجن لبيع 112 سيارة شيفروليه

وقعت الكندي للسيارات، وكلاء جنرال موتورز لسيارات شيفروليه و”جي.إم.سي” في دبي والإمارات الشمالية، اتفاقا مع نادي دبي لسباقات الهجن لبيع 112 سيارة شفروليه – 109 سيارات “تريل بليزر” و3 مركبات “تاهو”.

وفي معرض تعليقه على هذه الاتفاقية قال علي سعيد بن سرود، المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن: “لقد اخترنا الكندي للسيارات للالتزام الكبير والمرونة التي تظهرها عروض البيع لديها و خدمة ما بعد البيع المميزة التى توفرها. كنا نبحث عن السيارات المثالية التي تخلط بين الفخامة والعملية، ونحن سعداء بقرار اختيار سيارات “تريل بليزر ومركبات تاهو.”

وقال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي للكندي للسيارات: “يسعدني تسليم مفاتيح 112 سيارة جديدة من سيارات شيفروليه إلى نادي دبي لسباقات الهجن. هذه الصفقة تثبت التزام قسم الأساطيل في الكندي للسيارات بوضع اللمسات الأخيرة على صفقات رائعة.”

تواصل شفروليه تريل بليزر الجديدة منذ إطلاقها في سوق الإمارات العربية المتحدة في يناير 2017، حيازة لقب أسطورة سيارات الدفع الرباعي المتميزة بالقوة والأسلوب الجريء، مع تجهزها بالعديد من التقنيات المبتكرة وميزات السلامة النشطة المتقدمة، ما يجعلها سيارة مثالية للطرق الوعرة والقيادة في المدينة على حد سواء.

ستستخدم سيارات شيفروليه الجديدة كجوائز في مهرجان دبي لسباقات الهجن، الذي ينظمه النادي عند نهاية موسم سباق المرموم. يعتبر المهرجان حدثا رائعا، يجذب اليه أكثر من 12000 من الجمال من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، بما فيها الكويت والسعودية وقطر والبحرين وسلطنة عمان، إضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. تصل جوائز السباق إلى 90 مليون درهم، تشمل 300 سيارة فاخرة وجوائز نقدية بقيمة أكثر من 30 مليون درهم.

يوفر قسم الأساطيل لدى الكندي للسيارات مجموعة واسعة من خيارات السيارات لزبائنه من المؤسسات، مدعوما ببرنامج “الكندي لاختيارات الأعمال” الخاص بالعملاء المفضلين، والذي يوفر للشركات سيارة بديلة مجاناً أثناء الصيانة. وتشمل الفوائد الأخرى للعملاء المفضلين 3 أيام اختبار للسيارة، و3 سنوات ضمان إقليمي، و0% فائدة لمدة 12 شهرا وتسجيل المركبات مجانا.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}