الكشف عن الصور الرسمية لسيارة كيا كرنفال 2021 الجديدة على الانترنت

يتعرض لكم متابعينا الاعزاء المجموعة الأولى من الصور الرسمية لسيارة كيا كرنفال 2021 ، التي تحمل اسم كيا سيدونا 2021  في السوق الأمريكي .

اقراء أيضاً : كيا تنوي اطلاق سيارتها الهيدروجينية الأولى في 2021

يظهر من خلال هذه الصور بأن هذه السيارة المميزة تمتلك هوية تصميم ديناميكية أكثر عصرية وتطوراً ، من خلال  حصولها على شبك جديد مميز التصميم بهوية “أنف النمر” و من الجانبين زودت كيا كرنفال 2021 بمصابيح أمامية رفيعة وأنيقة تتصل مع الشبك مع أضواء LED ، ويتوفر كثافة عالية باستخدام الكروم الفضي ، كما تمتلك سيارة كيا كرنفال صادم أمامي منتفخ ، و تم تقصير طول غطاء المحرك .

نود تذكيركم بترتيب أجيال فان كرنفال من شركة كيا موتوز :

  • الجيل الأول تم صنعه خلال الفترة من عام 1998 حتى سنة 2005 .
  • الجيل الثاني تم إنتاجه من سنة 2006 حتى عام 2014 .
  • الجيل الثاث ، كانت بدايته في عام 2015 وشهد العام الحالي على نهايته .
  • الجيل الرابع والجديد كلياً من طراز كرنفال الذي نتحدث عنه في هذا الخبر والذي سيصل إلى الأسواق العالمية لاحقاً خلال هذا العام .

 و قامت شركة كيا بتمديد قاعدة عجلات هذه السيارة مما وفر  طول إضافي يمكن ملاحظته جيداً عند النظر على سيارة كيا كرنفال الجديدة من الجانب ، كما حصلت السيارة على تصميم سقف يحمل اسم  island roof وزود بعمدان A و B بيلار باللون الأسود ، أما عمود C بيلار فقد جاء مع غلاف على زعنفة كرومية مع خطوط ماسية .

كيا كرنفال 2021

اما من الخلف زودت كيا الجديدة بمصابيح جديدة متصلة مزودة بأضواء LED كاملة ، كما توجد خطوط حادة ولمسات معدنية على الصادم .

رغم التحفظ على المواصفات الميكانيكية لهذه المركبة غامضة ، إلا أنه من المرجح اعتمادها على محرك مكون من اربع سلندر سعة 2.5 ليتر مع توربو بقوة 277 حصان و 421 نيوتن.متر من عزم الدوران .

شاهدوا أيضاً : رحله مع فريق هوندا ريسينغ F1 وتجربة هوندا اكورد

كما أنها قد تتوفر باصدار هجين يجمع بين عمل محرك اربع سلندر سعة 1.6 ليتر مع محرك كهربائي يستمد طاقته من بطارية ليثيوم ايون 1.5 كيلوواط ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 227 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران .