الفطيم هوندا تعلن عن إطلاق سيارة هوندا اوديسي الجديدة

أعلنت ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق سيارة هوندا أوديسي 2018 الجديدة بالكامل، وتعد سيارة أوديسي من أكثر السيارات متعددة الأغراض شعبيةً في العالم، حيث سجلت بيع 2.7 مليون سيارة من طرازاتها عبر الأجيال الأربعة السابقة لطراز هذا العام.

يتوافر الجيل الخامس من أوديسي 2018 بمجموعة متنوعة من الألوان إلى جانب باقة من أحدث الابتكارات التكنولوجية الراقية مثل CabinWatch وCabinTalk وناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات وصف مقاعد ثانٍ جديد ومنزلق بشكل ساحر وغيرها الكثير.

وتمّت إعادة تصميم هيكل أوديسي الخارجي لكي يُبرز تصميماً راقياً وعصرياً يتضمن شبكاً أمامياً مميزاً على شكل جناح طائر مع أضواء هالوجين أمامية (في فئتي LX وEX-L) وأضواء  LEDأمامية (في فئة Touring) مع مؤقت إطفاء وإضاءة أوتوماتيكي لكفاءة أعلى في استهلاك الطاقة.

تمتاز أوديسي بالراحة وتعدد الاستخدامات فيما يتعلق بتصميمها الداخلي وأجواء مقصورتها مع مزايا متنوّعة للملاءمة وتقنيات فائقة الحداثة. وتتسع أوديسي لغاية 8 ركاب بسهولة تامة بالإضافة لمساحة كبيرة للأمتعة تتسع الحقائب من مختلف الأشكال والقياسات.

وتتمتع أوديسي بلوحة تحكم جديدة ذات ملمس ناعم، تشتمل على شاشة تفاعلية ملوّنة بالكامل تعمل باللمس قياس 8 إنش للتحكم بالنظام الصوتي، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، وفرامل يد إلكترونية مع وظيفة الإيقاف المؤقت، ومقاعد فاخرة مع وظيفة التبريد وزر جديد لاختيار السرعات. وتم أيضاً تجهيز أوديسي بوسائد هوائية أمامية متعددة تفتح على مرحلتين، ووسائد هوائية جانبية في الأمام، ثلاثة صفوف من الستائر الهوائية الجانبية، ووسائد هوائية لرُكب السائق والراكب الأمامي لضمان أعلى مستويات السلامة.

يدفع هوندا أوديسي 2018 محرّك سعة 3.5 ليتر بحقن مباشر V6 SOHC i-VTEC مع 24 صماماً ونظام إدارة السلندرات المتغير (VCM™). ويترافق هذا المحرك مع تجربة قيادة جديدة بالدفع الأمامي وناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات مع نظام Shift by Wire (SBW) و مبدل للسرعات على عجلة القيادة. وينتج المحرك قوة تبلغ 280 حصاناً عند 6000 دورة بالدقيقة وعزماً يبلغ 355 نيوتن – متر عند 4700 دورة بالدقيقة. وتم تجهيز فئة Touring من هوندا أوديسي الجديدة بالكامل بمنظومة الاستشعار من هوندا للسلامة Honda SensingTM وبتقنيات مساعدة السائق، التي تم تصميمها لتضمن تنبيه السائق بجميع النقاط التي قد تفوته خلال القيادة.

تتوافر سيارة هوندا أوديسي في جميع صالات عرض ’الفطيم هوندا‘ في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر تجزئة يبلغ 139,900 درهم إماراتي لفئة LX و152,900 درهم إماراتي لفئة EX-L وسعر 172,900 دراهم لفئة Touring.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}