الفطيم للسيارات تطرح عرض الأقساط الشهرية المنخفضة

طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة،  عرض عقد الشراء الشخصي المذهل على مجموعة واسعة من المركبات الخفيفة وسيارات الدفع الرباعي، مع أقساط شهرية منخفضة تصل لـ 299 درهم شهرياً، إلى جانب تمويل بنسبة 0% لمدة عامين على طرازات مختارة.

عقد الشراء الشخصي ينطبق على السيارات الأكثر مبيعاً والتي تشمل يارس سيدان و هاتشباك، كورولا السيارة الاكثر شعبية، راف 4، ومفخرة الأرض تويوتا لاند كروزر. وتأتي جميع سيارات تويوتا قياسياً بقيمة مضافة لا تضاهى  وبضمان لـمدة 5 سنوات وصيانة كل 10,000 كلم، بما يجعل من امتلاك سيارة تويوتا صفقة مجزية وأكثر سهولة من أي وقت مضى.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العليا، الفطيم للسيارات تويوتا: “يعتبر عقد الشراء الشخصي خياراً مثالياً للأفراد الباحثين عن اقتناء سيارة تويوتا جديدة من دون الالتزام بدفع أقساط لفترة طويلة كما جرت العادة لدى شراء سيارة بالطريقة التقليدية. ومع عقد الشراء الشخصي، يمكن للعملاء تحديث  سيارتهم  من علامة تويوتا كل عامين، أو الاحتفاظ بسيارتهم الحالية ، أو إعادتها ،مع عدم وجود اية قيود وفي شفافية تامة”.

وأضاف: “تشمل هذه الحملة قائمة واسعة من سيارات تويوتا الأفضل مبيعاً، بما يجعل من اتخاذ قرار الشراء أمراً في غاية السهولة للراغبين بالانضمام لعائلة الفطيم للسيارات”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}