الفطيم تويوتا توفر للعملاء مزايا استثنائية مع بطاقة مكافآت تويوتا

الفطيم تويوتا توفر للعملاء خلال شهر فبراير الجاري، فرصة مميزة لشراء سيارة تويوتا جديدة مع تأمين مجاني واسترداد مبلغ نقدي يصل حتى 10,000  درهم إماراتي، مع بطاقة مكافآت تويوتا التي تم طرحها في شهر يناير من هذا العام.

الفطيم تويوتا

وتعتبر بطاقة مكافآت تويوتا، أول بطاقة مسبقة الدفع في قطاع السيارات بالمنطقة، ويمكن استخدامها في مراكز صيانة تويوتا وقائمة متنوعة من علامات الفطيم التجارية وغيرها من المحلات التجارية في دولة الإمارات. كما سيكون بمقدور العملاء أيضاً الحصول على خصم بنسبة 25% على جميع قطع الغيار و20% على أجرة العمل، وخصم بنسبة 10% على مجموعة مختارة من الإكسسوارات، وكذلك 10% على نظام الترفيه للمقاعد الخلفية في طرازات مختارة من تويوتا.

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لقيادة سيارة تويوتا افالون Toyota Avalon 2019 

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: “نولي العملاء دائماً أولوية وعناية قصوى، ونعمل لتحقيق هدف يتمثل بتقديم عروض مميزة وأفضل تجربة امتلاك سيارة.

الفطيم تويوتا

إضافة إلى توفير قائمة واسعة من الصفقات المتميزة، وتعد بطاقة مكافآت تويوتا أسلوبنا الخاص في دعم ورعاية عملائنا وجعل امتلاك سيارة تويوتا تجربة مجزية أكثر”.

معلومات عن مجموعة الفطيم للسيارات

ظهرت أول بوادر مجموعة ماجد الفطيم لأول مرة عندما قام ماجد الفطيم بافتتاح أول مركز تسوق في الإمارات عام 1995 وبدأت تحظى بأهمية عالمية حيث عملت على نقل مفاهيم وأفكار مؤسسها إلى عدد من المدن داخل الإمارات وبعض دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مثل عمان وقطر والسعودية والبحرين ومصر ولبنان.

اقراء ايضاً : مواصفات بورش كايين 2019 مع الاسعار

تتكون مجموعة ماجد الفطيم من مجموعة من الشركات التخصصية المتكاملة مع أنها تدار بشكل منفصل الأمر الذي يؤدي إلى مرونة عالية وآفاق نشاط مفتوحة مما يتيح الاستقلالية من جهة والتعاون من جهة أخرى.

من هوه ماجد الفطيم

ماجد الفطيم ، رجل أعمال إماراتي شهير. صاحب مجموعة ماجد الفطيم . شركاته عملاقة وحضورها كبير في دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من البلدان. تقدر ثروته بنحو 11 مليار دولار عام 2017 . وأخوه الملياردير عبدالله الفطيم.