الطراز SV 1988: نجاح جاكوار في السباقات يُلهم الشركة لإطلاق الإصدار الحصري F-PACE SVR

تُعد F-PACE SVR Edition 1988 أول إصدار حصري محدود من سيارة جاكوار الرياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء، والتي ابتكرها خبراء التخصيص في SV Bespoke. يتوفر 394 طرازاً فقط منها في جميع أنحاء العالم.

وتتميز السيارة بمواصفات مثيرة، مستوحاة من تراث جاكوار العريق في عالم السباقات، وتشمل طلاء ميدنايت لامع مصنوع خصيصًا لها، وعجلات من سبائك الألمنيوم المصقولة باللون الذهبي الشامباني قياس 22 بوصة، وتفاصيل خارجية وداخلية بلون شروق الشمس الذهبي اللامع، بالإضافة إلى شعار الجرافيك “واحد من 394”.

يشير اسم الاصدار Edition 1988 ، والعدد الإجمالي للسيارات التي سيتم تصنيعها بواسطة قسم عمليات المركبات الخاصة في جاكوار ، إلى عدد اللفات التي أكملتها سيارة XJR-9 LM الفائزة في سباق 24 ساعة في لومان في عام 1988.

قال مارك تورنر، المدير التجاري لعمليات السيارات الخاصة في جاكوار: “منذ طرحها في عام 2019، أثبتت السيارة جاكوار  F-PACE SVR نفسها كسيارة عالية الأداء ومجزية للغاية. إن إقران هذه الصفات بمستوى من التخصيص والحصرية الخاصة بـ SV Bespoke لم يتم تقديمه من قبل في سيارة F-PACE، مما يجعل من الإصدار 1988 عرضًا أكثر جاذبية. مع توفر محدود للغاية، نحن على ثقة من أن هذ ا الطراز سيصبح سريعًا أكثر سيارات F-PACE SVR رواجًا “.

طلاء ميدنايت (Midnight Amethyst Gloss) اللامع هو لون جديد لن يتم تقديمه إلا لعملاء جاكوار F-PACE SVR Edition 1988.

من جهته، قال ريتشارد وولي، المدير الإبداعي لعمليات السيارات الخاصة في جاكوار: “تصميم F-PACE SVR Edition 1988 مستوحى من سيارات سباقات التحمل الأسطورية من جاكوار. يظهر طلاء Midnight Amethyst Gloss باللون الأسود حتى يتم الكشف عن درجات اللون في ضوء الشمس الساطع، مما يؤكد الشكل الخارجي الديناميكي لـ SVR. لتحقيق هذا اللمسة النهائية الساطعة فائقة اللمعان، قمنا بتقييم أكثر من 40 اختلافًا لإنشاء عمق اللون المطلوب. ”

.

ويُعد إصدار 1988 فريدًا أيضًا من حيث عرض سترة جاكوار من الساتان الذهبي للغروب والكتابة على الباب الخلفي. يتم وضع شعار إصدار 1988 المحفور بالليزر على كل لوحة من الأجنحة الأمامية.

بالإضافة إلى مكونات F-PACE SVR Black Pack التي تم تركيبها بشكل قياسي في إصدار 1988، تم تمديد التشطيبات باللون الأسود اللامع إلى أغطية مرايا الأبواب، ودواسات المكابح، وأغطية مركز العجلة والحرف R على شارة SVR.

وتعزيزاً للمقصورة الداخلية المكررة والفاخرة لسيارة F-PACE SVR ، والتي تشتمل على لمسات نهائية من ألياف الكربون ذات المسام المفتوحة، يتميز الإصدار 1988 بتنجيد من جلد أبوني شبه الأنيلين وتفاصيل Sunset Gold Satin حصرية عبر لوحة العدادات ، وقضبان عجلة القيادة ، ومفاتيح تبديل التروس ، مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتبريد.

ويتألق غطاء جاكوار الواثب والحلقة البوقي على عجلة القيادة باللون الأسود اللامع ، بينما تكتمل الحزمة بعلامة SV Bespoke و Edition 1988 على لوحات العتبات المضيئة ولوحة القيادة.

قال مارك ويلكس، مدير تخصيص المركبات في جاكوار: “بدأ إصدار عام 1988 بفريق SV Bespoke و Jaguar Design المستوحى من التصاميم المميزة لسيارات جاكوار الرياضية الحائزة على لقب Le Mans. والنتيجة هي مزيج ناجح من الألوان والقوام والميزات التي تحتفل بالنجاح الرياضي مع جعل F-PACE SVR أكثر جاذبية. ”

F-PACE SVR هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فائقة الأداء من جاكوار. مدعومًا حصريًا بمحرك البنزين فائق الشحن V8 بقوة 550 حصانًا وسعة 5.0 لتر ، وهو قادر على التسارع من 0-60 ميل في الساعة في 3.8 ثانية (0-100 كم / ساعة في 4.0 ثانية) ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 178 ميلاً في الساعة (286 كم / ساعة).

ويشتمل نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro الآن أيضًا على عنوان 3 كلمات2، مما يعني أنه يمكن تعيين وجهات التنقل باستخدام سلاسل فريدة من ثلاث كلمات تتوافق مع مواقع دقيقة تبلغ 3 أمتار مربعة. ما عليك سوى كتابة الكلمات “wins.report.miracle” ، على سبيل المثال ، للوصول إلى المدخل الرئيسي لـ Circuit des 24 Heures du Mans.

وسيتم تقديم الطراز جاكوار F-PACE SVR Edition 1988 جنبًا إلى جنب مع XJR-9 الحائزة على جائزة لومان عام 1988 في عرض عمليات المركبات الخاصة في 24 Hours of Le Mans ، من 8 إلى 12 يونيو ، وستظهر لأول مرة في مهرجان Goodwood للسرعة في الفترة من 23 إلى 26 يونيو.

ويُعد الطراز SVR Edition 1988 قمة مجموعة سيارات F-PACE ، والتي تشمل طرازات S و SE و HSE و R-Dynamic Black و 300 SPORT و 400 SPORT و SVR. وتتوفر محركات البنزين والديزل والقابس الهجينة عبر مجموعة F-PACE (حسب السوق).