الشركة العربية للسيارات تفتتح أول رينو ستور في الإمارات

أعلنت الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والإمارات الشمالية، عن افتتاح أول “رينو ستور” في الإمارات العربية المتحدة. وحضر حفل افتتاح “رينو ستور” الجديد الذي يقع على شارع الاتحاد بدبي، وميشال عياط الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، وحكيم بوطهرة، مدير رينو الشرق الأوسط.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: “نفخر بلعب دور رئيسي في قصة النجاح المستمرة التي تسطرها رينو، بصفتنا الموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والإمارات الشمالية. ويسعدنا الارتقاء بخدمات الشركة إلى مستوى أعلى مع قيامنا بتدشين “رينو ستور” الحديث لعلامة رينو، ليكون الأول من نوعه على مستوى الإمارات لتقديم تجربة فريدة لعملائنا”.

وتم افتتاح “رينو ستور” للاستفادة من التوسع المستمر لعلامة رينو، والمساعدة في انتشارها على نطاق أوسع. وقد تم تصميمه لتجسيد شعار رينو الجديد “شغف الحياة”، حيث يظهر “رينو ستور” بسمات هندسية تجمع بين الجمال والطابع الوظيفي لضمان تجربة مثلى للعملاء، وإتاحة المجال لهم للتفاعل مع المكان من خلال مجموعة كبيرة من المميزات المتقدمة.

ويهدف “رينو ستور” لتغيير طريقة تعامل العملاء مع شبكة البيع، وذلك من خلال توفير سلسلة من مفاهيم المساحة المرئية الجديدة، بدءًا من صالة العرض وحتى المرافق الخاصة بخدمات ما بعد البيع. وينقسم “رينو ستور” إلى عدة مناطق تهدف لمساعدة العملاء على استكشاف السيارات المعروضة، حيث تسلط “المنطقة الأساسية” الضوء على أحدث موديلات الشركة، في حين تعرض “منطقة الشغف” السيارات المرغوبة من رينو من خلال تصميم يؤكد على صورة العلامة التجارية. أما “المنطقة الخالية من الانبعاثات” فتكشف عن مجموعة سيارات رينو الكهربائية بالكامل، في حين تعرض “منطقة السيارات الرياضية” الجيل الجديد من السيارات المثيرة للإعجاب في أدائها العالي.

وعن طريق توظيف أحدث التقنيات في “رينو ستور” ، تم إنشاء “الصالة الرقمية” التي تتيح للعملاء التعرف إلى العلامة التجارية من خلال شاشات تعرض تاريخ رينو وإنجازاتها الكثيرة خلال السنوات الماضية، كما يوجد هناك برنامج يعرض مواصفات السيارات لمساعدة العملاء على إضافة الخصائص التي يرغبون بإضافتها بسهولة على عدد من الموديلات. وتم تصميم مركز خدمات ما بعد البيع الذي يحمل اسم “خدمة رينو” لضمان راحة البال وتوفير الوقت عن طريق الاهتمام بكافة التفاصيل في مناطق الاستقبال المحددة ومفهوم مناطق “الخدمة السريعة”.

وقال حكيم بوطهرة مدير شركة رينو الشرق الأوسط: “إن افتتاح “رينو ستور” يمثل إنجازًا مهمًا للشركة العربية للسيارات ورينو في آن واحد. ومن جهة أخرى، تواصل علامة رينو تحقيق الانتشار يومًا بعد يوم بفضل علاقة الشراكة الرائدة مع مجموعة عبد الواحد الرستماني التي خصصت استثمارات كبيرة لضمان التوسع الهائل للعلامة التجارية في الإمارات. وصممت “رينو ستور” ليتناغم مع توقعات العملاء، واستقبالهم بالترحاب، وإتاحة المجال لهم للاطلاع على السيارات والتعرف إلى خصائصها ومشاهدة ألوانها والمواد المستخدمة في صناعتها، وحجز المواعيد لاختبار قيادتها، ومعرفة خيارات استبدال سياراتهم القديمة، والأهم من ذلك كله التفاعل مع مسؤولي المبيعات ومستشاري الخدمة. إننا في “رينو ستور” نتيح تجربة فريدة من نوعها في هذا الترتيب الديناميكي الحديث في أجواء ودية. وبحلول العام 2017، ستحمل جميع معارضنا في منطقة الخليج ألوان “رينو ستور”. وستوفر هذه المرافق الجديدة أفضل تجربة لخدمة العملاء”.

وتتوقع الشركة العربية للسيارات أن يسهم مفهوم “رينو ستور” الجديد في تعزيز انتشارها وحجم نموها المستمر، خاصة وأن مبيعات رينو في دبي والإمارات الشمالية ارتفعت في العام 2015 نحو 22 بالمئة عن العام الماضي 2014، مما يجعل منها واحدة من أكثر علامات السيارات الأسرع نموا في المنطقة. وكانت رينو أحد المحركات الرئيسية لقطاع السيارات في المنطقة في العام 2015، حيث شهد القطاع نمو قدره 3.2٪. وتتطلع رينو لمواصلة توسعها في العام 2016 بإطلاقها عددًا من المبادرات التي تشمل طرح طرازي “رينو تاليسمان” و “كوليوس” بعد طول انتظار.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}