افتتاح أول صالة عرض متخصصة بعلامة أودي سبورت في العالم في أبوظبي

افتتح الرئيس التنفيذي لشركة Audi Sport، ستيفان فينكلمان، وسعادة علي بن خلفان المطوع الظاهري، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة علي وأولاده، رسميا أول مركز لعلامة Audi Sport في العالم في أبوظبي ليلة أمس.

وانضم إليهما عدد من كبار الشخصيات في المركز الواقع في برج الصواري (أ) على شارع الكورنيش للمشاركة في حفل افتتاح أول صالة عرض متخصصة بالعلامة الجديدة من أودي.

وتواجد سفير العلامة التجارية لأودي سبورت، والفائز بتسعة القاب لومان، توم كريستنسن في الحدث بعد جولة في مضمار حلبة دبي أوتودروم على سيارة Audi Sport R8 LMS للإيذان بالافتتاح الرسمي.

وسيكون المركز الجديد الموطن الخاص لطرازات فئة RS وR فقط، لتقديم تجربة حصرية تتيح للعملاء تخصيص مركباتهم بالكامل.

يمثل افتتاح مركز Audi Sport لشركة علي وأولاده إطلاق علامة Audi Sport المتخصصة بموديلات الأداء العالي في المنطقة. وتضم أودي الشرق الأوسط جميع مركباتها ذات الأداء العالي تحت مظلة علامة Audi Sport الجديدة. وتم إطلاق هذه العلامة لتلبية الاحتياجات الخاصة لمحبي السيارات السريعة. ومن خلال موديلات R و RS، تؤكد Audi Sport الصلة الوثيقة بين رياضة السباقات وسيارات الانتاج العام وتظهر كيفية نقل تكنولوجيا السباقات الى هذه الموديلات.

وخلال العام الجاري، سيصبح سبعة وكلاء لعلامة أودي في المنطقة ممثلين رسميين لعلامة Audi Sport. وتم اختيار علامة Audi Sport للسماح للشركة الاستفادة من تاريخها العريق في عالم السباقات. وترتكز علامة Audi Sport على أركان هي رياضة السباقات وموديلات الأداء العالي ومنتجات الاكسسوارات وبرنامج أودي الحصري. ولطالما كانت علامة أودي مدفوعة بشغف الابتكار. رياضة السباقات هي من جينات العلامة ومختبر للابتكارات مثل نظام الدفع الرباعي quattro وe-tron وultra وهي  مهد لأساطير رياضة السباقات أمثال والتر روهرل وتوم كريستنسن. Audi Sport هو مفهوم جديد ومثير يجمع بين تاريخ أودي العريق في رياضة السيارات والمجموعة الواسعة لموديلات الأداء العالي من أودي.

أسست شركة علي وأولاده في العام 1979، ولديها حضور قوي في قطاع السيارات، الغاز والبترول والتجزئة والمقاولات وإدارة العقارات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المصرفية، وتدير الشركة الأم عمليات 19 شركة تابعة في 9 قطاعات. وترتبط مجموعة علي وأولاده مع بعض أكثر العلامات المرموقة في العالم  مثل أودي وفولكس واجن وبورشه. وبدأت شركة أودي علي وأولاده عملياتها في بيع المركبات الجديدة والمستعملة في مدينة أبوظبي منذ العام 1987. ولدى الشركة التزام خاص نحو عملائها من خلال توسيع عملياتها ونقاط البيع والخدمة الموجودة في العاصمة ومنها مركز الخدمة والسيارات المستعملة في المصفح ومعرض بيع المركبات الجديدة في كورنيش أبوظبي ومنطقة الروضة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}