اطلاق شيفروليه ماليبو 2017 في السعودية

أعلنت شيفروليه عن تدشينها لـ ماليبو 2017 الجديدة كلياً في السعودية رسمياً بسعر يبدأ من 79 ألف ريال.

تطمح شيفروليه بدخول سوق الشرق الأوسط بقوة حيث تأتي ماليبو 2017 بالعديد من التقنيات الحديثة في السلامة مثل نظام Teen Driver System, النظام الذي يحدّد بعض ميزات السيارة في حالة قيادة اشخاص شباب أو مراهقين. يمكن للآباء بها تحديد السرعة القصوى, الصوت الأعلى, والمزيد من الخيارات في حالة قيادة ابناءهم سياراتهم. وتشمل انظمة السلامة ايضاً نظام التنبيه بالمشاة مع مكابح اوتوماتيكية في حالة عدم الاستجابة بسرعة للإنذارات, وكاميرا خلفية, ونظام توقّع الحوادث من الأمام ونظام تنبيه المنطقة الجانبية العمياء و نظام تنبيه حركة المرور الخلفية

يحل الجيل الجديد من ماليبو احدى اكبر عيوب الجيل الماضي, المساحة الداخلية. فقد اصبحت قاعدة عجلات ماليبو اكبر حجماً بـ 3.6 انش, واصبح هيكلها اطول بـ 2.3 انش. هذا الطول الإضافي جعل مساحة الأقدام في الخلف أكبر بـ 1.3 انش وعند معاينتنا لها أحسنت شيفروليه في المساحة الخلفية للأرجل التي أصبحت أكبر بشكل ملحوظ، وبالرغم من ذلك، لم تكتسب ماليبو أي وزن زائد, بل العكس, فقد خسرت حوالي 136 كجم ما زاد من توفيرها للوقود حيث تبلغ نسبة استهلاكها 14.3 كم/لتر.

أخيراً تتوفر ماليبو 2017 في السعودية بمحرك واحد فقط هو محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يولّد 186 حصان وعزم دوران يصل إلى 249 نيوتن-متر، يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات محسّن ومتطوّر كما تصفه الشركة.

من حيث الأسعار، تتوفر ماليبو 2016 بـ 3 فئات مختلفة وهي:

الفئة الأقل LS وبسعر 76,800 ريال.
الفئة المتوسطة LT بسعر 89 ألف ريال.
الفئة الأعلى LTZ بسعر 120 ألف ريال.

الأسعار أعلاه تشمل ضمان 5 سنوات أو 100 ألف كم أيهما يأتي أولاً من وكالة الجميح للسيارات وتختلف لدى التوكيلات العالمية للسيارات بفارق بسيط.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}